موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

الجمهور اللبناني سيشاهد نجوم الـ”سيليساو” من المدرّجات

سيتمكّن الجمهور اللبناني أخيراً من مشاهدة نجوم مستقبل البرازيل الكروي، مباشرة من المدرّجات، وسيستمتع عن قرب بمراقبة الجيل البرازيلي الجديد الذي سيحاول إعادة الألق الى الـ”سيليساو”.

وعلم “لبنان 24” أن الجهات الأمنية المختصّة أعطت موافقتها المبدئية على السماح للجماهير بحضور مباراة لبنان الودّية بمواجهة منتخب البرازيل الأولمبي.

وبعد أن كانت مسألة حضور الجمهور مبارايات المنتخب البرازيلي الأولومبي في بيروت، محل أخذ وردّ بين الجهات المنظّمة والجهات الأمنية المختصّة، وُضِعت الخطّة الأمنية اللازمة لتأمين المناسبة، والسماح لأكبر عدد من المشجّعين حضور المباريات من المدرّجات.

وقد وافق الإتحاد البرازيلي لكرة القدم على تلبية دعوة نظيره اللبناني من أجل إقامة معسكر إستعدادي للمنتخب الأولمبي البرازيلي في لبنان خلال الفترة الممتدة بين 31 آب و12 أيلول المقبلين.

ومِن المقرّر أن يصل منتخب البرازيل الأولمبي إلى بيروت في 31 آب المقبل، على أن يواجه منتخب لبنان الأول في 4 أيلول، ثم منتخبي العراق والبحرين في 7 و11 من الشهر عينه.

وسيضم المنتخب البرازيلي مجموعة من اللاعبين المميّزين، في مقدّمتهم مدافع “باري سان جرمان” ماركينيوس، ومدافع “موناكو” فابينيو، ومهاجم “تشلسي” لوكاس بيازون، ونجم نادي “بوتافوغو” البرازيلي المدافع الصلب دوريا.

وفي هذا الإطار، علم “لبنان 24” أن مفاجأة جديدة تعمل شركة (LMS) المنظّمة، على تحضريها، وستُعلن عنها قريباً. بدوره، سيعقد الإتحاد اللبناني لكرة القدم مؤتمراً صحافياً في الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن تفاصيل الحدث الذي سيستضيفه لبنان.

قد يعجبك ايضا