موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

منتخب الأرز يواجه نجوم السامبا في الدوحة

تأكيداً لما سبق وأشارت إليه «اللواء»، ثبتت الجهات المعنية المباراة بين المنتخب اللبناني الأول وبين منتخب البرازيل الاولمبي، عند التاسعة من مساء الاثنين 8 أيلول، في ملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة. 

والمباراة ستكون الثالثة باطار معسكر الاولمبي البرازيلي في قطر، والذي كان مقرراً في العاصمة اللبنانية بيروت، لكن تم نقله لدواعي امنية عقب احداث عرسال. 

واستدعى الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ثلاثة وعشرين لاعبا تحضيرا للمواجهة الودية المرتقبة، وذلك كالاتي: وليد إسماعيل، شادي سكاف، حسين منصور، عباس أحمد عطوي، محمد مرقباوي ومحمود سبليني (النجمة)، غازي حنيني داني حاج، هيثم فاعور، يوسف صالح ومهدي فحص (العهد) لاري مهنا، عباس عوض وحسين إبراهيم (الأنصار)، نور منصور ومحمد حيدر (الصفاء) سراج الصمد يوسف حمادة (طرابلس) وسيرج سعيد (الراسينغ)، بالإضافة الى اربعة محترفين: بلال شيخ نجارين (الظفرة الاماراتي)، علي حمام (زوب آهان الايراني)، حسن معتوق (الفجيرة الاماراتي) ويوسف محمد (حر). 

وفي معلومات لـ «اللواء» من العاصمة القطرية الدوحة، ان المنتخب البرازيلي سيصل الاثنين اول أيلول المقبل، وستضم بعثته عدداً من النجوم في مقدمهم لاعب برشلونة الأسباني رافاييل ألكنتارا، ولاعب موناكو الفرنسي فابيانو، بالاضافة إلى تسعة محترفين في أوروبا وعدد كبير من اللاعبين المتألقين مع فرقهم في البرازيل.

قد يعجبك ايضا