موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لقاء تاريخي للبنان أمام الأولمبي البرازيلي اليوم

يحتضن ملعب نادي “الغرافة” في الدوحة لقاءً تاريخياً لمنتخب الأرز في مواجهة منتخب البرازيل الأولمبي مساء اليوم عند الثامنة مساء بتوقيت بيروت، وستُتاح للجمهور اللبناني فرصة تاريخية بمشاهدته منتخب بلاده يواجه “منتخب السامبا”.

وسيكون المنتخب اللبناني الذي يشرف عليه المدرب الإيطالي جوزيه جيانيني مطالَباً بتحقيق نتيجة ايجابية للبنان، الأمر الذي سيساهم إذا ما تحقّق في استعادة جيانيني والمنتخب لبعض الثقة في الشارع المحلي بعد النتائج الهزيلة التي حققها المنتخب في تصفيات آسيا 2015. وكان منتخبا قطر وفلسطين لقيا خسارة ثقيلة امام البرازيل الاول (0-4) والثاني (0-3).

وتضمّ البعثة ستة لاعبين محترفين يلعبون في الخارج، وهم قلبا الدفاع يوسف محمد وبلال نجارين لاعب “دبا الفجيرة” الاماراتي، حسن معتوق مهاجم “الفجيرة” الاماراتي، وعلي حمام لاعب “سيباهان” الايراني، ومحمد حيدر لاعب “بغداد” العراقي، والمهاجم محمد غدار الذي يلعب في ماليزيا، بالاضافة الى لاري مهنا (الأنصار)، داني الحاج (العهد) سراج الصمد (طرابلس) مركز حراسة المرمى، وليد اسماعيل (النجمة)، عباس عوض، حسين ابراهيم (الأنصار)، نور منصور (الصفاء)، شادي سكاف (النجمة) في خط الدفاع.

هيثم فاعور، غازي حنيني، يوسف صالح (العهد)، عباس عطوي، حسين منصور (النجمة)، سيرج سعيد (الراسينغ)، يوسف حمادة (طرابلس). للهجوم: محمد مرقباوي، محمود سبليني (النجمة) في خط الهجوم.

في المقابل يضمّ الاولمبي البرازيلي عدداً من نجوم الكرة العالمية على رأسهم لاعب برشلونة رافاييل ألكنتارا، ولاعب نادي موناكو فابيانو، بالاضافة إلى سبعة محترفين في أوروبا وعدد كبير من اللاعبين المتألقين في البرازيل.

قد يعجبك ايضا