موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

حيدر لـ”النهار”: نتيجة مباراة لبنان – البرازيل الأولمبي ستدون في تاريخ الكرة اللبنانية

استقبل رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، في مطار رفيق الحريري الدولي، في حضور جمهور كبير، بعثة منتخب لبنان بكرة القدم قادمة من العاصمة القطرية الدوحة بعد تحقيق المنتخب الوطني نتيجة تاريخية امام المنتخب البرازيلي الاولمبي 2 – 2 في المباراة الدولية الودية التي جرت على ملعب الغرافة في الدوحة، في اطار معسكر تدريبي للمنتخب البرازيلي تضمن ايضاً مباراتين وديتين امام المنتخب القطري وفاز بنتيجة 4 – 0، وامام المنتخب الاولمبي الفلسطيني وفاز 3 – 0.

وتعرض المنتخب اللبناني لظلم تحكيمي من الحكم الكويتي الدولي عباس الشمري الذي حرم لبنان من تحقيق فوز مستحق كان في متناوله.

حيدر قال لـ”النهار” “كل من شاهد المباراة يعتبر لبنان فائزاً ولو كانت النتيجة الرسمية على الورق التعادل لاعتبارات كلنا نعرفها. كنت اتمنى لو ان ظروف التحكيم كانت افضل”، واضاف: “هذه المباراة ونتيجتها ستدونان في تاريخ الكرة اللبنانية، وهي حافز للمنتخب ولنا للاستمرار والمضي قدماً في هذا المسار، خصوصاً ان لدينا كل الامكانات لتحقيق شئ نرضى عنه جميعاً”.

وأكد ان كل ما تحتاجه كرة القدم اللبنانية الامكانات المادية: “للأسف، المال غير مؤمن من الدولة ونعتمد على امكاناتنا الذاتية، مبروك للمنتخب الوطني ولكرة القدم اللبنانية وللجهاز الفني الذي عزز ثقتنا به وبأدائه”.

قد يعجبك ايضا