موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

معسكر ريال مدريد في بيروت

بعد النجاح الكبير الذي حققه معسكر نادي ريال مدريد في صيدا الصيف الماضي، يعود المعسكر إلى لبنان ويحط رحاله هذه المرة في العاصمة بيروت وتحديداً على ملاعب الجامعة الأميركية في بيروت في عطلة عيد الفصح من 2 نيسان وحتى 12 نيسان المقبل.

ويتضمن المعسكر دورة تدريبية يشرف عليها ويطبقها مدربون من الجنسية الإسبانية مبعوثون من أكاديمية ريال مدريد الرسمية. وسينقل هؤلاء خبرتهم الكروية والعقلية الاحترافية التي يتبعها النادي الاسباني إلى محبي كرة القدم من عمر 6 سنوات حتى 21 سنة وذلك عبر أنشطة ترفيهية ثقافية ورياضية من شأنها أن تعرفهم أكثر على عالم الاحتراف وتساعدهم على التواصل مع المجتمع الكروي المحلي والعالمي.

فنياً، يتضمّن المعسكر اربع حصص تدريبية يومياً لمدة عشرة أيام، ثلاث منها على أرض الملعب يتعلم فيها المتدرب كيفية لعب كرة القدم أو تطوير قدراته فيها، والعمل على العضلات المستخدمة في لعبة كرة القدم وتقويتها بتمارين خاصة بالإضافة إلى العديد من التمارين الاحترافية. وحصة نظرية تشرح كيفية فهم كرة القدم من تكتيك وأسلوب لعب وبناء شخصية لاعب كرة قدم محترف.

معسكر ريال مدريد هو المعسكر الأول من نوعه لناد عالمي في المدينة، يوجه الشباب اللبناني نحو بوصلة واحدة وهي الرياضة والمثابرة والروح الرياضية بعيداُ أن أهواء البلد السياسية والمشحونة

قد يعجبك ايضا