موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

رضا عنتر بعد قرعة التصفيات: قادرون على تحقيق الإنجاز

اكد قائد منتخب لبنان لكرة القدم رضا عنتر قدرة المنتخب على تحقيق الإنجاز في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وقال عنتر في حديث صحافي إنّ “لبنان لديه الكثير من المواهب الكروية ويجب ان نسرع في إعادة لم شمل المنتخب والبدء في التحضيرات واعداد المنتخب للوصول الى الجهوزية المطلوبة”.

ووجه عنتر رسالة إلى الجماهير اللبنانية جاء فيها:

“هي مناسبة جديدة لنا وللشعب اللبناني بأن يصطف مجدداً وقلبا واحداً خلف راية الأرز، وفرصة لنعود ونستمع للآلاف من المحبين وهم ينشدون النشيد الوطني اللبناني في المدينة الرياضية ببيروت.

في تصفيات 2014 لم يكن أحد يتوقع أن ننجز ما تحقق وتمكننا من تحقيق امور كثيرة بإمكانيات بسيطة، اعتقد أنّه بالقليل من الإيمان والثقة بأنفسنا سنكون قادرين على تحقيق إنجاز يسعد اللبنانيين مقيمين ومغتربين.

لبنان لديه الكثير من المواهب الكروية ويجب ان نسرع في إعادة لم شمل المنتخب والبدء في التحضيرات واعداد المنتخب للوصول الى الجهوزية المطلوبة، فالمهمة ليست سهلة لكنّها ايضا ليست بالمستحيلة، فقد سبق وفزنا على كوريا الجنوبية والكويت في السنوات الماضية.

يجب ان نفكر في المباراة الأولى لكي نفوز بنقاطها ونستعد لكل مباراة، فعندما تبدأ التصفيات بإنتصار ستكمل بطريقة جيدة، ومن الهام الفوز على الكويت في بداية مشوارنا وأمام جماهيرنا التي لطالما كانت اللاعب الاول والمساند الأساسي لنا.”

وحول مدى جاهزيته لتمثيل المنتخب اللبناني قال عنتر: “اللعب للمنتخب الوطني شرف عظيم وانا قادر على خدمة وطني ولن أتردد في ذلك عندما يُطلب مني تمثيل لبنان”.

قد يعجبك ايضا