موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

طفل إيطالي يستيقظ من غيبوبته للسؤال عن “جوفنتوس”!

نجا صبيٌّ إيطالي يبلغ من العمر 14 عاماً من الموت، بعدما قضى شهراً كاملاً في غيبوبة إثر سقوطه في إحدى البحيرات قرب مدينة ميلانو الإيطالية، وظلَّ غارقاً في مياهها أكثر من 40 دقيقة، قبل أن يتم إنقاذه وينجح الأطباء في إنعاش قلبه ورئتيه.

وفاجأ الطفل الإيطالي مايكل أفراد أسرته فور استيقاظه من الغيبوبة التي استمرت شهراً كاملاً، لمعرفة ما إذا كان ناديه المفضل “جوفنتوس” الإيطالي لا يزال في بطولة “دوري أبطال أوروبا” لكرة القدم أم خرج من البطولة الأغلى على الصعيد الأوروبي؟

وبحسب صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية، فقد عبّر الصبي الإيطالي عن حبه الشديد لفريق السيدة العجوز على طريقته الخاصة، بعدما حرص على الاطمئنان على مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فور إفاقته من الغيبوبة، التي ألزمته فراش المرض لمدة أربعة أسابيع في مستشفى سان رافاييل بمدينة ميلانو الإيطالية.

وفوجئ مايكل عندما علم بصعود جوفنتوس إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال، وذلك برغم أن أشد المتفائلين من مشجعي النادي الإيطالي لم يكن يتوقع أن يصل “البيانكونيري” إلى نهائي البطولة الأغلى أوروبياً، لا سيّما أنه لم يكن من بين المرشحين للذهاب بعيداً في البطولة الأوروبية.

قد يعجبك ايضا