موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

برشلونة يرفض مشاركة “الخائن” ضمن فريقه أمام أساطير “اليوفي”

اضطر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” إلى استبعاد البرتغالي لويس فيغو من المباراة التي سيخوضها نجوم “برشلونة” الإسباني و”يوفنتوس” القدامى في برلين، بعد اعتراض الفريق على الكتالوني لضمه إلى قائمة الفريق، بسبب المشاكل التي أعقبت انتقاله من البرسا إلى ريال مدريد عام 2000.

وكان “الويفا” قد ضم فيغو إلى قائمة البرسا لمباراة الأساطير ليكون صاحب رقم 7 في الفريق، خلال المباراة التي ستضم أبرز الأسماء التي مرت على اليوفي وبرشلونة، وستقام في العاصمة برلين غدا الجمعة قبل نهائي “دوري أبطال أوروبا”.

وجاء رد البرسا سريعاً على حسابه الخاص في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بعدما أعلن أن الاتحاد القاري وافق على عدم ضم فيغو إلى قائمة الفريق في المباراة التي ينظمها.

يشار إلى أن جماهير “برشلونة” تصف فيغو بالخائن بعدما قرر عام 2000، عندما كان قائدا للفريق الكتالوني، أن يترك الفريق من أجل الانضمام لريال مدريد، بالرغم من تأكيده قبل رحيله بأسابيع أنه سعيد للغاية في البرسا ولا يفكر في ترك الفريق تحت أي ظروف.

وتضم قائمة المباراة العديد من الأسماء التي لمعت في سماء الكرة الأوروبية مع البرسا واليوفي، وعلى رأسهم ديكو وإريك أبيدال وأليساندرو ديل بييرو وفابيو كانافارو وجيانلوكا زامبروتا وسيدورف وكافو.

قد يعجبك ايضا