موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

القبض على والدة رونالدو في مطار مدريد!

ألقت السلطات الإسبانية القبض على دولوريس أفيرو والدة نجم “ريال مدريد” الإسباني كريستيانو رونالدو في مطار مدريد عندما حاولت السفر ومعها مبلغ يزيد عن 55 ألف يورو لتخرق القوانين الإسبانية للسفر وتم مصادرة المبلغ منها لعدم كشفها للسلطات عن هذا المبلغ الذي كان موجودا في شطنة يدها.

وفجرت صحيفة “إلموندو” الإسبانية الخبر مؤكدة أن السلطات اكتفشت وجود المبلغ في إحدى حقائب اليد ولم تستطع والدة رونالدو توضيح مصدر هذه الأموال لذلك قررت السلطات مصادرة المبلغ خاصة أنها تتنقل باستمرار بين ماديرا في البرتغال ومدريد في إسبانيا.

من جانبها قالت والدة رونالدو أنها ليست المرة الأولى التي تسافر فيها ومعها مبلغ مالي كبير حيث أكدت أنها سافرت منذ ما يقرب من عدة أشهر ومعها مبلغ مالي يتجاوز 15 ألف جنيه استرليني ولم يتم توقيفها معربة عن استغرابها من هذا التصرف الذي يزيد من أوجاع ابنها رونالدو الذي فشل هذا الموسم في تحقيق أي لقب مع الملكي هذا الموسم.

وعنونت الصحيفة الخبر قائلة “عشية فوز “برشلونة” بدوري أبطال أوروبا، القبض على والدة رونالدو” في إشارة إلى أن رونالدو الذي يعاني حاليا مع “الملكي” يعاني أيضا من مشاكل عائلية قد تؤثر على مستواه الفني والبدني في الموسم المقبل مما قد يعجل بنهاية فترة الود بين رونالدو و”الريال”.

قد يعجبك ايضا