موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو..فريق أميركي يسجل هدفاً من ركلة حرة أذهلت منافسه

خطف الهدف الذي سجله فريق ريال سولت ليك الأميركي الأنظار بشكل ملفت للغاية، بعدما نجح لاعبو الفريق بترجمة “تكتيك” ذكي من خلال تنفيذ الضربة الحرة إلى هدف في مرمى فريق كولومبوس كرو في الدوري الأميركي لمحترفي كرة القدم.

وتمكن ريال سولت من افتتاح التسجيل حينما احتسب الحكم ركلة حرة للفريق خلال المباراة التي جرت على ملعب “رايس ايكليس ستاديوم” في الدقيقة 35 من الشوط الأول، فاستفاد لاعبو الفريق من الانسجام والتفاهم فيما بينهم لتسجيل هدف الافتتاح الذي سبقته جملة من التمريرات المميزة انتهت في شباك حارس كولومبوس.

ولم يسدد منفذ الركلة الحرة المباشرة لوكا مولهولاند الكرة على المرمى؛ بل آثر التمرير لزميله كايل بيكرمان الذي قام بمواصلة التمرير للاعب جواو بلاتا قبل أن يقوم الأخير بتهيئة الكرة برأسه لزميله أولمس غارسيا الذي أودع الكرة في الشباك هدفا وسط دهشة لاعبي فريق كولومبوس.

وخطف الهدف الذي سجله بشكل جماعي فريق ريال سولت إعجاب العديد من المتابعين من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبهرهم الهدف، فيما تناوبت وسائل الإعلام على تناقل الفيديو.

وتعادل ريال سولت ليك مع كولومبوس كرو بهدفين لكل منهما في نهاية المباراة، وذلك في إطار منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأميركي للمحترفين.

[jwplayer mediaid=”272894″]

قد يعجبك ايضا