موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ميسي يتوسل برشلونة لضم دي ماريا

يطالب الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني من ادارة النادي ان يضم مواطنه آنخل دي ماريا، الذي تراجع مستواه بشدة منذ الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في صيف العام الماضي، قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بصفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإنكليزي، ويقود ميسي حملة قوية للضغط على برشلونة.

نفوذ كبير لميسي

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لديه نفوذ كبير داخل أروقة إدارة النادي الكتالوني، وطالب مسؤولي فريق برشلونة بضرورة ضم دي ماريا قبل بداية الموسم الجديد، رغم أنّ عقوبة حظر التعاقدات الموقعة على النادي لم تنته بعد.
ويسعى نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني للتعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

منقذ اللاعب

وتراجع مستوى انخيل دي ماريا مع مانشستر يونايتد بحسب ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية ما سيشكل عقبة لنادي برشلونة لإنقاذ الأرجنتيني آنخيل دي ماريا.
ويستعد نادي برشلونة الى دفع عرض مالي كبير للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني ليكون إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي على أمل استعادة مستواه في الدوري الإسباني الذي تأقلم مع أجوائه بسرعة عندما انضم إلى ريال مدريد قادماً إليه من بنفيكا البرتغالي صيف عام 2010.

الى ريال مدريد

وأضافت الصحيفة ان برشلونة سيكون مضطرا الى دفع مبلغ 10 ملايين يورو الى ريال مدريد في حال قرر التوقيع مع النجم الأرجنتيني، وذلك بناء على بند أدرجه النادي الملكي في صفقة اللاعب الأرجنتيني حين انتقل من صفوفه إلى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، وبالتالي فإن برشلونة عليه دفع مبلغ يصل إلى 80 مليون يورو لضم اللاعب وهو مبلغ من الصعب على النادي الكاتالوني دفعه.

ولفتت الصحيفة إلى أن البند المتفق عليه بين ريال مدريد ودي ماريا، سيجعل من باريس سان جيرمان الفرنسي الأوفر حظا لضم اللاعب الأرجنتيني على حساب برشلونة، ولكنه يعاني مشكلة المال النظيف، بالاضافة الى بايرن ميونيخ الذي يسعى ايضا لضمه.

ويشار الى ان مانشستر يونايتد لا يرغب في بيع اللاعب إلى مانشستر سيتي وتشيلسي المنافسين في الدوري الانكليزي.

قد يعجبك ايضا