موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

صحف الأرجنتين تطالب بسحب شارة القيادة من ميسي

شنت صحيفة (أوليه) الرياضية، واسعة الانتشار في الأرجنتين، هجوما لاذعا على قائد المنتخب وأسطورة فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وطالبت بتجريده من شارة القيادة.
وطالب رئيس الجريدة، ليو فارنيا، بسحب الشارة من ميسي، مشيرا إلى أن “اللاعب الأفضل في العالم يختفي دوماً في المواعيد الكبرى، والشارة لا تليق به”، في وقت قال فارنيا في مقاله الذي أثار ضجة كبيرة ونفث فيه عن غضبه “إنه يسيء إلى شارة القيادة، يجب أن نضع حدا لذلك، أداؤه في النهائي كان مثيرا للغضب، لا يمكن أن يظل غائبا عن المشهد، في حين يقاتل زملاؤه. أن تكون الأفضل في العالم يفرض عليك واجبات”.
في المقابل، انتقد الفكر التدريبي لخيراردو مارتينو، مشددا على أن فكره يتمحور حول ميسي فقط، فإن غاب ميسي انعدم الهجوم واختفت الخطط البديلة. ولم يقتصر انتقاد ميسي على (أوليه) فقط، فقد ذكرت صحيفة (كونشايينا) “ميسي انعزل عن الفريق، اختفاء جديد للبرغوث مع المنتخب”. فيما وصف موقع (انفوباي) الأمر بخيبة أمل جديدة لميسي وإثبات اختلاف أدائه مع المنتخب مقارنة بمستواه مع البرسا.
وخسر ميسي ثالث نهائي مع الأرجنتين بعد كوبا أميركا 2007 ومونديال 2014، فيما فقد راقصو التانجو فرصة التتويج بأول لقب كبير منذ 22 عاما، وذلك بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا 2015

العربي الجديد

قد يعجبك ايضا