موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بعد رونالدو… صفقة مدوية جديدة بانتظار “يوفنتوس”

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لإتمام صفقة جديدة، بعدما ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أمل تعزيز كتيبة “السيدة العجوز”، التي تسعى للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد هيمنة محلية لمواسم عديدة.

وتطمح إدارة اليوفي في استعادة لاعبها الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، مستغلة الخلافات بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الموسم الماضي، بعدما استبعده عن التشكيلة الأساسية أكثر من مرة الموسم الماضي.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوغبا، وأبلغته برغبة النادي باستعادة اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد منذ عامين، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وتستعد إدارة البيانكونيري للاستغناء عن ميراليم بيانتيش ودانييل روغاني وماتيا كالدارا، من أجل تمويل صفقة بوغبا خلال الميركاتو الجاري، إضافة إلى اقتراب رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم الفريق.

وكان النجم البرتغالي رونالدو قد انتقل أخيرًا إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، بعد 9 سنوات برفقة ريال مدريد الإسباني.

قد يعجبك ايضا