موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: محمد صلاح يحقق حلم طفل سوري مريض

حقق نجم نادي ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، حلم أحد الأطفال السوريين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك أثناء وجود اللاعب برفقة فريقه، استعدادًا للموسم الكروي القادم.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي، مقطع فيديو لصلاح أثناء لقائه الطفل وعائلته، والذي كان يمني النفس بلقاء النجم المصري خلال معسكر فريقه المقام في الولايات المتحدة، ليتحقق ذلك بمساعدة مؤسسة خيرية تسمى “Make-A-Wish”.

وأهدى صلاح قميصَه الخاص إلى الطفل البالغ من العمر 16 عامًا عمار حلبي، والذي يحارب بشجاعة مرض ضمور العضلات، كما التقط معه مجموعة من الصور التذكارية، ما رسم البسمة على شفاه الطفل الصغير.

وقال الطفل خلال لقائه صلاح: “الجميع يحبون محمد صلاح وأريد أن أكون مثله، إنه شخص عظيم”، فيما أكدت والدته أن حلم ابنها بلقاء نجم ليفربول، كان صعباً بعض الشيء، قبل أن يتلقوا اتصالاً أكد موافقة الهداف المصري على لقاء عمار، والذي يطمح إلى أن يكون لاعب كرة قدم مميزا.

وعاد فريق ليفربول إلى إنكلترا، عقب انتهاء معسكر الفريق فى الولايات المتحدة الأميركية، قبل أن يتوجه إلى فرنسا، في جولة تستمر خمسة أيام، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

قد يعجبك ايضا