موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هل تبحثين عن الحب الحقيقي؟ اتبعي هذه النصائح وفقًا لبرجك

0

تعتبر محظوظة من وجدت الحب الحقيقي، فهناك من عاشت عمرها تبحث عنه ولم تجده، ولم تسمع عنه إلا في القصص والروايات الرومانسية.

ولكن اطمئني بات بإمكانك البحث عن الحب، فقط باتباعك للنصائح الآتية، والتي تتوافق مع شخصيتك، من خلال برجك الفلكي.

الحمل: (21 آذار– 19 نيسان )
تحلي بالمرونة والانفتاح العقلي، لتعثري على حب حياتك، وتنازلي عن بعض الصفات، فليس هناك إنسان كامل، ولا تعيش الملائكة على الأرض، خوضي التجربة دون خوف، ما دام قلبك استراح، واستكانت جوارحك، واعلمي أن رجل الأسد، هو شريكك المثالي.

الثور: (21 نيسان – 20 أيار)
أنت عنيدة وقوية الإرادة، ولكنك متزمتة بعض الشيء، تلتزمين تجاه شريكك بقوة، وتتوقعين الشيء نفسه دون تفريط، ابحثي عمن يبادلك المشاعر، بقدر سخونتها ويواكب تطلعاتك العاطفية، وكلها موجودة عند رجل العقرب والدلو.

الجوزاء: (21 أيار – 21 حزيران)
قادرة على الفصل بين قلبك وعقلك؛ ما يجعلك تأخذين قراراتك العاطفية، بتعقل واتزان، لكن خوفك يسيطر عليك، وكتمان المشاعر سمة غالبة على حياتك، لا تغلقي قلبك؛ فالحب أسمى معاني الوجود، ورجل الميزان هو غايتك المنشودة.

السرطان: (22 حزيران– 22 تموز)
قلبك يحكم رأسك وعواطفك، تتمكن منك المشاعر، لدرجة تشل عقلك وتلغيه تمامًا، عاطفتك الزائدة هي سر جروحك المتكررة، لذا توخي الحذر ولا تندفعي في مشاعرك، وتمهلي ولا تبالغي في التوقعات، وستجدين الحب الحقيقي مع رجل العقرب.

الأسد: (22 تموز – 22 آب)
لا تتركي المجال لكبريائك، أن يمنعك من الحب، أو المحافظة على استمرار العلاقة، واعلمي أن الحب لن يحجم استقلاليتك، ولن يقف عقبة في طريق نجاحك، فالحب قوة في حد ذاته، ورجل الدلو هو المتوافق مع برجك.

العذراء: (23 آب – 22 أيلول)
تتوقين إلى الكمال، وتنتظرين الشيء نفسه من حبيبك، لذا ستجدين التقصير سمة غالبة، على معظم الرجال، أو بالأحرى عند معظم البشر، لا تبحثي عن الكمال، فهو سمة ليست آدمية، وواعدي الرجل من برجي الجدي أو الثور.

الميزان ( 23 أيلول – 22 تشرين الأول)
حالمة تهيمين في دنيا الحب، كالفراشة الهائمة بين الوديان، لا تكذبي إحساسك، مهما تغيرت التوقعات، لا تغيري من نفسك، لكي ترضي أحدا، فالرجل من برج الميزان والجوزاء، يعشقان شخصيتك وطبيعتك.

العقرب : (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
لا بد أن تكون لك الكلمة والرأي، لا تعترفي إلا بالقيادة، والإمساك بزمام الأمور، لكنك بحاجة لكبح جماح نفسك، لتركزي على الجوانب المشرقة، فليس كل الرجال خائنين، ورجل السرطان يتوفر فيه الحب والإخلاص.

القوس :(22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)
أنت متفائلة بطبيعتك، لا تعيقك الشدائد، ولا توقفك المصائب، شغوفة بالمغامرة والتجربة، لذا أنت بحاجة لشريك، يعيش معك التجربة، ولا يحد من رغبتك في الانطلاق، وكلها صفات في رجل الجوزاء.

الجدي: (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
لا ترضي بأنصاف الحلول، إما كل شيء، أو لا شيء، اللون الرمادي محذوف من قاموس حياتك، لا تعترفين بالفشل، ولا تتوقعين الإخفاق، لكن في العلاقة يا عزيزتي الأمر يختلف، فالحب ضعف ولا يعترف بالثقة المطلقة، تحلي بالمرونة قليلا، وابحثي عن حبك، مع رجل السرطان أو الميزان.

الدلو: (20 كانون الثاني– 18 شباط)
شخصية مستقلة مثلك، تكره الحاجة والعوز، تعتمد على نفسها بشكل أساسي، بحاجة لرجل يقدر المسئوولية، ويقدس الالتزام، ليخفف عن كاهلك، هذه الأعباء الملقاة دون هوادة، اغمضي عينيك واستريحي، واتركي نفسك، بين أحضان رجل الأسد، فهو شريكك المخلص.

الحوت: (19 شباط – 20 آذار)
لا حدود ولا جدران، فأنت كالطير المسافر، يعشق الحرية ولا يسعه الفضاء العملاق، انزلي إلى الأرض، لتشاهدي الصورة عن قرب، لا تتوقعي المستحيل، فهو لن يحدث، وأطلقي لقلبك العنان، كي يحب ويستريح مع الرجل من برج العذراء

قد يعجبك ايضا