موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

الخبراء يجيبون.. هذا ما تكشفه ملامح وجهكِ عن طباعكِ وسماتكِ

0

ما زال العلم عاجزًا عن فهم طبيعة البشر وفك طلاسم سماتهم الشخصية وطبيعتهم النفسية، ولكننا نسمع كل يوم عن محاولات جديدة ودراسات بحثية متعددة لكشف هذه السمات وفهم ذلك الغموض.

وأشارت بعض الدراسات إلى أن علم الوراثة يمكن أن يحدد الكثير من الأشياء حول توقعات المستقبل، وكشْف طريقة المرء في التعايش والتعامل مع العالم من خلال الجينات، واليوم نكتشف معك ماذا تكشفه ملامح وجهك عن سماتك وطباعك.

شكل الأنف

إذا كان أنفك طويلا فأنت شخصية طموحة جدًا في حياتك المهنية والعاطفية، تعملين بجد ومثابرة ومثالية في كل شيء. أما إذا كان أنفك قصيرا فهذا يدل على أنك حساسة ومتميزة تقدرين مشاعر من حولك وتعتبرين الحب من أسمى معاني الوجود.

في حال كان أنفك مدببا فأنت مسرفة إلى حد كبير ينعتك البعض بالتبذير الشديد، أما إذا كان أنفك صغيرا فأنت ملتزمة أخلاقيًا واجتماعيًا تقدسين الأسرة والحياة الزوجية.

شكل الوجه

صاحبة الوجه الطويل ذكية جداً. أما صاحبة الوجه العريض فعاطفية وناجحة ومتميزة، بينما صاحبة الملامح الدقيقة فهي عاطفية وعملية.

لون العيون

اللون البني في العيون الواسعة يدل على طبيعتك القائدة وشخصيتك القوية الذكية. أما العيون البنية القاتمة فهي انطوائية غامضة لا يستطيع أحد فهمها بسهولة.

والعيون الزرقاء تتمتع صاحبتها بقوة بدنية عالية.. وغالبًا ما تكون صاحبات العيون الفاتحة أكثر انضباطا اجتماعيًا ونفسيًا، فيما تتصف ذوات العيون الغامقة بالغموض والانطوائية.

وأخيرًا شكل الشفاه

إذا كانت شفاهك متوسطة الحجم فأنت مستقلة تقدرين الحب والمشاعر تعشقين المرح ولا تميلين للنكد.

وفي حال كانت شفتاك كبيرة فأنت ممن يمنحون الآخرين الاهتمام والرعاية، وغالبا ما تلبين احتياجاتهم أولا ولا تفكري في نفسك ابدًا.

أما صاحبة الشفاه الممتلئة فأنت كريمة وصادقة ولا تحملين نفسك فوق طاقتها، ولصاحبة الشفاه الدقيقة نقول أنت وحيدة لا تجدين راحتك إلا في الاختلاء بنفسك والبعد عن الناس.

قد يعجبك ايضا