موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

قطع الطريق في النبطية احتجاجا على سوء الخدمات

0

بعد قطع طريق نبيه بري الذي يربط النبطية بقرى مرجعيون، اتجه العشرات من شبان بلدة الدوير الجنوبية الى قطع الطريق الذي يربط النبطية بقرى قضاء صور بالإطارات المشتعلة إحتجاجاً على سوء الخدمات من كهرباء ومياه التي باتت نعم نادرة جنوباً.
ولفت المعتصمون الى ان”المشكلة تكمن بالمافيات المسيطرة على مؤسسة كهرباء لبنان وبصمت الفاعليات الحزبية والنيابية تجاه قهر الناس”.
ودعا المحتجون الى” إيجاد حل لهذه المشكلة فقد نتحمل التقنين لكن أن تغيب الكهرباء بلا مبرر فهذا لاي يحتمل خاصة مع ما يعانيه الناس في شهر رمضان وموسم الحر”.

وكان أهالي حي المسلخ في النبطية قطعوا طريق جادة الرئيس نبيه بري الذي يربط النبطية بمرجعيون إحتجاجاً على إنقطاع المياه عن حييهم لأكثر من أسبوع فضلاً عن إنقطاع التيار الكهربائي منذ الصباح في النبطية.
وأوضح الشيخ علي زهري الذي كان مشاركاً مع المعتصمين سلمياً أن” المطلوب العمل لإيجاد حلول لأزمة المياه، فالمياه مقطوعة عن حي المسلخ منذ أسبوع بينما أحياء أخرى في النبطية تنعم بالمياه ولهذا قررنا التحرك اليوم وقطع الطريق على سالكيها كي يسمعنا المسؤوليين”. ولفت الى أن” اهالي النبطية لا يكفيهم أزمة المياه فهناك أزمة التقنين القاسي بالتيار الكهربائي الذي أخذ يتناقص تدريجياً الى أن غابت الكهرباء منذ صباح اليوم عن مدينتنا وقراها”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا