موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

توقيف أحد أخطر المطلوبين للقضاء على طريق المطار

0

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان معلومات توافرت لدى مفرزة الضاحية الجنوبية في وحدة الشرطة القضائية عن مكان تواجد أحد أخطر المطلوبين للقضاء، المدعو ع. ح. (مواليد عام 1985، لبناني) بحقه أكثر من 23 خلاصة حكم ومذكرة عدلية ووثيقة اتصال، بجرائم: خطف، مخدرات، سرقة، محاولة قتل، إطلاق نار، ضرب وتسبب بإيذاء واعتداء على رجال الأمن.

وأشارت المديرية العامة إلى انه بنتيجة المتابعة والرصد، وبناء على إشارة القضاء المختص قامت قوة من المفرزة المذكورة بتاريخ 18/07/2014 بمداهمته في محلة طريق المطار وعند محاولة توقيفه داخل أحد المحال عمد إلى إطلاق النار باتجاه عناصر القوة، في حين تجمع عدد من الأشخاص المجهولين لعرقلة توقيفه، مما اضطر العناصر إلى الرد وإطلاق النار في الهواء تحذيرا وتمكنت من توقيفه وضبط السلاح المستعمل، من دون أن يصاب أحد بأذى.

وأضافت المديرية العامة انه عند انتهاء المهمة وانسحاب القوة قام الأشخاص المنوه عنهم أعلاه بإطلاق النار باتجاه عناصر القوة في محاولة لأخذ الموقوف وتحريره، وقد تمكنت القوة من اقتياده إلى مركز المفرزة لإجراء المقتضى القانوني بحقه، فيما العمل مستمر لتوقيف المتورطين بإطلاق النار. التحقيق جار بإشراف القضاء المختص.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا