موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور.. مقنّعون يقتحمون “بوابة فاطمة” ويرشقون الجنود الإسرائيليين بالحجارة

في تطوّر أمني مفاجئ، وصل عشرة شبّان مقنّعين، على متن دراجات نارية الى طريق عام كفركلا ـ العديسة الحدودية مع فلسطين المحتلة، وقاموا برشق المواقع والجنود الإسرائيليين في الجهة المقابلة بالحجارة.

وأفاد مراسل “لبنان 24” في الجنوب أن الشبّان حاولوا إقتلاع الشريط الشائك الفاصل، حيث قاموا بهزّه من آخر بوابة فاطمة قرب عبارة كفركلا، حيث توجد محطة الشامي للمحروقات ويقابلها في الطرف الأخر موقع إسرائيلي وبساتين الحمضيات.

وفرّ الشبّان العشرة على متن الدراجات الى مكان مجهول، وتبيّن للمصادر الأمنية التي باشرت التحقيق، أنهم غير لبنانيين، فيما حضرت الى المكان عناصر من مخابرات الجيش والقوى الأمنية اللبنانية، وباشرت بإجراء التحقيقات وتعقب الشبّان لمعرفة هويتهم.

وعلى الأثر، سُجّل انتشار واستنفار إسرائيلي في المواقع المشرفة على بوابة فاطمة وطريق عام كفركلا ـ العديسة. واتخذ جنود العدو مواقع قتالية خلف الدشم في مواقعهم المشرفة على الحدود اللبنانية، كما انتشروا في بساتين الحمضيات المقابل للطريق اللبنانية الدولية.

ويُسيّر الجيش الإسرائيلي دوريات مؤللة خلف السياج الشائك الفاصل على الحدود الدولية، ويُشاهَد بوضوح أفراد الدوريات الإسرائيلية وهم يصوّرون التحرّكات على الطريق العام بين كفركلا والعديسة وعلى بوابة فاطمة الحدودية.

( “لبنان24”)

قد يعجبك ايضا