موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

إعلامي لبناني يدعي على الثلاثي النيابي الضاهر، المرعبي وكبارة !

تقدم الاعلامي جو معلوف الى جانب المحامي وديع عقل بدعوى قضائية ضد كل من النواب في البرلمان اللبناني معين المرعبي خالد الضاهر ومحمد كبارة وذلك أمام النيابة العامة التمييزية بعد تهجمهم على المؤسسة العسكرية اثر المعارك القوية التي يخوضها الجيش اللبناني ضد التكفريين الارهابيين في منطقة عرسال البقاعية منذ يوم السبت الماضي.

وفي مداخلة مع المحامي وديع عقل عبر اثير اذاعة جرس سكوب، تحدث عن الدعوى التي أقامها على النواب الثلاثة وقال “لبنان في وضع حرب ضد العصابات الإرهابية وما قمت به نقطة في بحر تضحيات الجيش”.

واضاف: “منذ فترة ونحن نشهد هذا الهجوم من هؤلاء النواب ضد المؤسسة العسكرية وصبرنا عليهم، الوضع اختلف اليوم”. “وبدل امتثال النواب الـ 3 لإرادة الشعب وتضحيات الجيش،هاجموا المؤسسة العسكرية واتهموها بقتل المواطنين”.

واكّد “عقل” ان القانون اللبناني يعاقبهم والحصانة لن تحميهم.

وختم قائلاً: “الرصاص الكلامي تحريض وقد تسبب بتوتر في منطقتهم،وكان بشعاً اتهام الجيش باقترافه مجازر،هذا معيب بحقنا”.

وكذلك كانت مداخلة مع الاعلامي جو معلوف الذي اكد على الدعوى وان هؤلاء النواب الثلاثة يجب ان ينالوا عقابهم لأنها ليست المرة الاولى التي يتهجمون فيها على الجيش اللبناني واكد على دعمه للمحامي عقل والذهاب بالدعوى القضائية الى الآخر مؤكداً ان هؤلاء سيحاسبون لو بعد حين بسبب التحريض الذي يمارسونه والاساءة الى المؤسسة العسكرية.

وكان تهجم النواب الثلاثة على المؤسسة العسكرية قد لاقى استهجاناً كبيراً لدى جميع المواطنين اللبنانيين خاصة ان الجيش اللبناني يخوض اقوى واقسى المعاركة ضد التكفريين “داعش” و”النصرة” وبدلاً من ان يقفوا الى جانب الجبش اللبناني بدأوا بالهجوم عليه.

قد يعجبك ايضا