موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

رشيد نحو الرئاسة بإذن الله

في حديث خاص لموقعنا أكد المرشح لرئاسة الجمهورية رشيد لويس لبكي انه انه أقوى من اي وقت مضى ولن يتراجع عن ترشحه مهما وامله مئة بالمئة أنه سيصل الى كرسي الرئاسة بأذن الله تعالى وفي سؤال عن علاقته ب باقي المرشحين ومن يفضل أن يكون رئيسا في حال عدم وصوله !! كان الجواب قاطعا بأنه لا يتمنى لأحد الوصول لأنهم جميعا أخذو دورهم في الحكم ولم يقدموا النتيجة المطلوبة بل على العكس الدين في تزايد دائم .وعن المشاريع التي ينوي أقامتها في حال وصوله, ركز على وقف الأنماء والأعمار لعدم هدر الأموال بل تسديد الدين الداخلي والخارجي زيادة فرص العمل في الأدارات الرسمية وزيادة ساعات العمل لتصل حتى 24\24 .ومن أجل معالجة مشكلة الشقق السكنية ستقوم الدولة ببناء وحدات سكنية في الأراضي المشاع وبيعها ب أسعار مناسبة ويعد أهل الجنوب ان كل الأراضي ستزرع ووعد بتشحيل الأشجار وجميع المساعدات التي تساعدهم على البقاء في أرضهم.

من جهة أخرى وجهت زوجته السيدة الأولى كلمة في ظل الأوضاع الراهنة أدعي الشعب اللبناني ليقف بالصف الأمامي أمام الجيش اللبناني وكل واحد منا لا يجب ان يخاف لأن اذا فقدنا بلدنا فقدنا هويتنا.

وفي الختام شدد المرشح بأذن الله على أن دواعش هم زوبعة بفنجان سيزولو وما من أحد أنمدت يده ألا وانقطعت ومن المفروض ان يأتي حاكم يشعر بالشعب ولو أن الحكام السابقين شعروا بالخطر الذي نتعرض له ما وصلنا على ما نحن عليه الأن.

قد يعجبك ايضا