موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

إسرائيليون يتوقون للسهر في الملاهي الليلية الصاخبة في بيروت

بدأت وسائل الإعلام الإسرائيلية في الفترة الأخيرة تُظهر اهتمامها الكبير بما يخص الحياة الليلية الصاخبة في بيروت وخاصة حياة الشبان والشابات الذين لا يخشون اجتياز الحدود الاجتماعية أو الفكرية وأبدى الكثير من الاسرائليين رغبتهم بالانضمام للشبان اللبنانيين في المستقبل إن حدث وتوصلت الدول إلى سلام بينها.

“ربما لا تعرفون هذا، لكن الحياة الليلية في بيروت الآن أكثر صخبًا مما كانت يومًا. إن حصلتم فقط على جواز سفر أجنبي يمكنكم اجتياز الحدود إلى بيروت، دون وجود حزب الله في الخلفية و”أصوات” من نوع آخر. تعج المدينة بالملاهي الليلية، الحانات والموسيقى من كل الأنواع”، هذا ما استهل به موقع الترفيه الإسرائيلي، الأشهر على الشبكة، تقريره الخاص بالحياة الليلية الصاخبة في لبنان.

“ستعطيكم بعض الصور، التي التقطت في حفلة Full Moon الأولى التي أُقيمت في بيروت قبل بضعة أيام فقط، لمحة بألوان أزهى قليلاً من الألوان التي لا بد أنكم تتخيّلونها. يعزف فارس الأسطوانات موسيقى معاصرة، وهناك أجساد عارية، وتتدفق المشروبات والإيقاع مسكر. “أنتم مدعوون لمشاهدة الفيديو والحلم بالسلام”، هكذا ينهي المراسلون الصحفيون الإسرائيليون المعروفون تقاريرهم عن حلفة Full Moon الأولى التي أُقيمت في بيروت لأول مرة قبل بضعة أيام.

وكان آخر تقرير عن لبنان وما يحدث فيها في وسائل الإعلام الإسرائيلية هو تقرير عن موجة من عمليات المداهمة التي تقوم بها قوات الشرطة اللبنانية على مواقع تجمع رجال مثليّين. “تم تنفيذ أول عملية مداهمة في 9 آب على الحمام التركي “آغا” في بيروت وتم خلالها توقيف 27 رجلاً.

قد يعجبك ايضا