موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

سالم زهران يفضح احداث معركة عرسال

استضافت قناة “الجديد” مدير مركز الإرتكاز الإعلامي ” سالم زهران ” في حديث عن اخر التطورات في لبنان و المنطقة.

و أكد زهران أن ما حصل في عرسال كان محضراً له و الأرضية للهجوم على الجيش اللبناني كانت جاهزة حيث قال :” قبل غزوة عرسال كان يوجد خلية تحضر لعمليات اغتيال و تفجير داخل لبنان تدار من جرود عرسال “.

و أضاف : ” كان يوجد حرب خفية بين استخبارات الجيش اللبناني و هذه المجموعات التكفيرية و تم تحضير الأرضية للهجوم على الجيش اللبناني في عرسال قبل الغزوة المزعومة “.

و عن الجيش اللبناني أكد زهران ان قيادة الجيش اللبناني تابعت المعركة لحظة بلحظة حيث قال : ” الجيش اللبناني اليوم لديه طائرات من دون طيار و قيادة الجيش تتابع المعركة لحظة بلحظة “.

كما أكد أن الجيش اللبناني كان قد أخذ قراره باستعادة المراكز العسكرية دون التفاوض أو الرجوع للطبقة السياسية.

و اضاف : ” الجيش اللبناني أخذ بالإعتبار دماء أكثر من عشرين ألف برئ داخل عرسال “.

مؤكداً أن موقع المهنية التابع للجيش اللبناني قد هوجم من قبل مسلحين موجودين داخل مخيمات النازحين السوريين مضيفاً أن قيادة الجيش اللبناني تملك كل المعلومات عن كل المخطوفين لدى مسلحي عرسال حيث قال : ” عندما يلتقي قائد الجيش بأهالي المخطوفين هذا يعني انه يعلم بهم و يعلم من هم و يعلم من هومخطوف و من هو شهيد “.

و تساءل زهران عن سبب الهجوم اليوم على العماد جان قهوجي قائلاً : ” لماذا الهجوم اليوم على العماد جان قهوجي ؟ من يهاجم العماد قهوجي يتعامل معه كمرشح لرئيس للجمهورية و ليس كقائد للجيش “.

وكشف زهران ان الضابط الذي انسحب مع جنوده من المعركة ليس “سنيا” كما تروج بعض وسائل الاعلام.

قد يعجبك ايضا