موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لا كهرباء في لبنان!

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، في بيان، أنه “وفي ظل استمرار إقفال المبنى المركزي وبعض الدوائر في المناطق من قبل بعض عمال غب الطلب وجباة الإكراء السابقين، فإن الفرق الفنية غير قادرة على تصليح الأعطال الطارئة على الشبكة، لاسيما على مستوى التوتر العالي والمتوسط، وذلك لتعذر الوصول الى المعدات اللازمة لإنجاز هذه التصليحات، والموجودة في مخازن المؤسسة في المبنى المركزي، وبالتالي فإن العديد من المناطق، بما فيها بيروت الإدارية، تعاني من انخفاض كبير في التغذية الكهربائية”.

وذكرت المؤسسة من هذه الأعطال: كابل بسطا- أونسكو رقم (2) 66 ك.ف. وكابل بسطا- المطار رقم (2) 66 ك.ف.، إضافة إلى أعطال أخرى على مستوى التوتر المتوسط.

وختمت: “إن مؤسسة كهرباء لنبان، إذ تعتذر من المواطنين لهذا الوضع الخارج عن إرداتها، تؤكد أن الفرق الفنية تسعى قدر المستطاع لتصليح الأعطال ضمن الإمكانات المتاحة في ظل الظروف المذكورة اعلاه، وستعمل على إعادة التغذية بالتيار الكهربائي الى طبيعتها فور انتهاء الوضع الشاذ والمخالف للقوانين والأنظمة المرعية القائم فيها منذ أسبوعين، آملة أن يصار إلى وضع حد له في أقصى سرعة ممكنة من قبل الجهات المعنية”.

قد يعجبك ايضا