موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

حرب يمهل شركتيّ الخليوي 24 ساعة لتقديم تقرير حول المشاكل والحلول

ترأس وزير الاتصالات بطرس حرب اجتماعاً طارئاً صباح اليوم في الوزارة لبحث شكاوى المواطنين من تردي أوضاع الاتصالات في قطاع الخليوي.

وقال حرب “لقد عقدنا اجتماعا مع شركتي الخليوي في حضور كل من مديري عام الاستثمار والصيانة، والانشاء والتجهيز، ورئيس هيئة مالكي الخليوي، وتداولنا في الحال القائمة وشكاوى المواطنين التي ترد الى الوزارة، وفي ما يجب القيام به لحل هذا الموضوع وما يسهل على المواطن الحصول على الخدمة المطلوبة. وتوافقنا على ان تقوم كل شركة بدراسة سريعة لواقع شبكتها وتعود إلينا غدا صباحا بتقرير دقيق ومفصل يتضمن مكامن الخلل والحلول كي نبحث بشكل مشترك انطلاقا من التقريرين في وضع خطة شاملة بعيدة المدى من أجل حل كل المشاكل التي تعترض الاتصالات الخليوية”.

وأضاف حرب: “لن نتردد في وضع خطة واطلاع الناس على العقبات والمهلة الزمنية المفترضة لحل معظم المشاكل الممكن حلها، وأود ان ألفت النظر الى انه في أكثر دول العالم تطورا على صعيد التنكنولوجيا تحصل انقطاعات في اتصالات الخليوي، ونسبة الانقطاع تحدد مستوى الخدمة ونوعيتها. وطموحنا مع الشركتين المشغلتين ان تكون لدى اللبنانيين أفضل خدمة ضمن واقع الشبكة في حالتها القائمة.”

قد يعجبك ايضا