موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

نديم قطيش: الضابط الفار من عرسال اسمه ورتبته تبدآن بحرف “الراء”

شنّ الاعلامي نديم قطيش هجوماً صريحاً على “حزب الله” وفريق “8 اذار” ضمن برنامجه “DNA”، على قناة “المستقبل”، وذلك في الحلقة التي عرضت مساء الجمعة 22 اب الماضي، عن ملف المؤسسة العسكرية واداء الجيش في معارك عرسال.

فقد ردّ قطيش على ما نشر ضمن الصفحة الاولى من صحيفة “السفير” في عددها الصادر يوم الجمعة حول فرار عدد من عناصر الجيش اللبناني والتحاقهم بجبهة “النصرة” في عرسال، وعلى رأسها ضابط “سنيّ” على حد ما نشر في الصحيفة، فتحدى الجريدة علناً بان المعلومات التي نشرتها خاطئة، كاشفاً ان الضابط “ر.ر”، المجهول المصير سواء كان فاراً او موقوفاً، فرّ خوفاً على حياته من المعارك في عرسال وليس للاتحاق بجبهة “النصرة”، مؤكدا انه ليس من الطائفة السنية. ولفت قطيش الى ان اسم الضابط ورتبته تبدآن بحرف “الراء”.

وتابع هجومه على “حزب الله”، حيث اعتبر ان هذا الفريق يدّعي بأنه يؤيد الجيش ويعمل على حمايته، انما ما يقوم به فعلياً هو انتقاد المؤسسة العسكرية عبر وسائل اعلامية مناصرة له بدل الوقوف الى جانبه ودعمه.

كما انتقد التصاريح المتناقدة “لـ 8 آذار”، لافتاً الى ان قوى هذا الفريق بعد تأكيدها مراراً وتكراراً رفضها الكامل التفاوض مع الارهابيين، ها هي تتفاوض مع “جبهة النصرة” اليوم.

وشدد على انه مع استمرار المعركة ليس مسموحا ابداً طرح اي نوع من انواع المساءلة والتشكيك في الجيش.

قد يعجبك ايضا