موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالتفاصيل: كيف حصلت جريمة قتل إيلي كفوري في جل الديب؟

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البلاغ التالي:

الساعة 10.30 من تاريخ 26/8/2014 إشتبه شابّان من سكان جلّ الديب بشخصين على متن دراجة نارية كانا يخططان للدخول لأحد المحال التجارية بهدف السرقة، بإعتبار المحلة المذكورة تعرّضت سابقاً لمثل هذه الأعمال وأنهما شاهداهما سابقاً أثناء نشلهما إحدى السيدات.

لدى سؤالهما عن سبب وجودهما في المحلّة شهر أحدهما سكيناً وحاول طعنهما فتمكّنا من إنتزاعه منه، عندها شهر مسدساً حربياً وبادر إلى إطلاق النار فحصل تعارك وتضارب، تمكن إثرها أحد الشابين من طعنه بواسطة السكين دفاعاً عن النفس.

حينها قام المشتبه به الثاني بإطلاق النار بإتجاه الشابين لإبعادهما عن شريكه ولاذا بالفرار مطلقين النار منعاً للّحاق بهما، ما أدّى إلى مقتل المواطن إيلي كفوري (مواليد عام 1962) في أثناء تواجده أمام محلّه، كما أصيب أحد الشابين المذكورين برضوضٍ وبعض الشظايا.

على الفور عممت فصيلة أنطلياس في وحدة الدرك الإقليمي على جميع القطعات لإعلام المستشفيات بغية الإفادة عن دخول أية حالة لجريح نتيجة طعن بسكين، فتمكن عناصر فصيلة برج البراجنة من توقيف المشتبه به الجريح بعد دخوله إلى مستشفى البرج للمعالجة، وهو: _ ع. ش. (مواليد 1982، لبناني) ، وقد تعرّف عليه الشابّان، كما تبيّن أنه من أصحاب السوابق.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.

قد يعجبك ايضا