موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصورة.. احراق سيارة الشيخ مازن عبد الرزاق في برقايل

اقدم مجهولون الثانية فجر اليوم على احراق سيارة امام وخطيب مسجد مارتوما – عكار الشيخ مازن عبدالرزاق اثناء توقفها امام منزله في بلدة برقايل – عكار، ما ادى الى احتراقها بالكامل.

ودعا الشيخ عبدالرزاق الاجهزة الامنية الى كشف ملابسات الحادث في اسرع وقت و”الا فان العملية ستتكرر مع اكثر من امام وعالم وشيخ”، وقال:هذا استهداف لاهل الدعوة الى الله ولن نكون ثأريين ونترك للدولة ملاحقة الجناة ومن يريد العبث بالامن الاجتماعي”.

استنكار ومطالبة بالتحقيق
ودانت حركة الاصلاح والوحدة باسم مشايخ وعلماء الحركة احراق سيارة الشيخ مازن عبدالرزاق واعتبرت في بيان،انه “استهداف للخط الديني المعتدل الذي يواجه الهجمة الفكرية الارهابية، ونطالب الاجهزة امنية بكشف ملابسات احراق سيارة شيخ ومحاكمته لانه اعتداء على حرمة المشايخ وهيبة الدين الاسلامي المعتدل”.

وقال امام وخطيب مسجد برقايل الشيخ ماهر عبدالرزاق :”هذه رسالة تستهدف اعداء اسرائيل من المشايخ اصحاب الدعوة المعتدلة والمنفتحة على الاخر وندعوالاجهزة الامنية الى اخذ دورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة”.

واصدر رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة بيانا استنكر فيه حادثة الاعتداء،احراق سيارة الشيخ عبدالرزاق، معتبرا هذا العمل من الاعمال الاثمة.وطالب الاجهزة الامنية والمسؤولين المعنيين بالعمل الجاد والسريع لكشف الجناة والاخذ على يدهم”.

الوكالة الوطنية للاعلام

قد يعجبك ايضا