موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور.. هاجمها بماء الاسيد عند منتصف الليل في صربا

في سياق الفوضى الامنية المستشرية وتصاعد معدلات الجريمة في لبنان، لم يكن غريباً ما حصل لشابة لبنانية، مساء الجمعة، اثناء عودتها من عملها الى منزلها.

فلعلّ الصدمة التي تعرضت لها الشابة “س.م.” ليلة الجمعة 5 ايلول، لن تتمكن من تخطيها بسهولة، خصوصاً ان الاثار المادية تتعدى النفسية، نتيجة القاء مادة “الاسيد” عليها واصابة وجهها بحروق من الدرجة الثالثة، من قبل شخص لا يزال حراً طليقاً، في منطقة “آمنة” نسبياً، تضم عددا كبير من المؤسسات الامنية والعسكرية.

فقد كشفت الشابة “س.م.”، في حديث الى موقع “ليبانون ديبايت”، انها واثناء قيادتها لسيارتها، مساء الجمعة الفائت في 5 ايلول عائدة من عملها في احدى النوادي الليلية، وبرفقتها زميل لها يدعى “ت.” لايصال زميل ثالث لهما من الجنسية السودانية الى منزله في محلة صربا في جونية، تفاجأت برجل، اسود البشرة، واقفاً على الطريق حاملاً زجاجة ماء وفي داخلها سائل ما.

ولفتت الى انه ما كان من الرجل سوى ان القى ما في داخل الزجاجة عليها وعلى السيارة في محاولة للاعتداء عليها، مشيرة الى انه تبين أن السائل هو عبارة عن مادة “الاسيد”، ما ادى الى اصابتها بحروق من الدرجة الثالثة في وجهها.

وكشفت ان صديقها “ت.” قام بمحاولة فاشلة للحاق بالمعتدي الذي هرب الى جهة مجهولة، قبل ان ينقلها الى المستشفى بعد اعطائها الاسعافات الاولية.
واعلنت عن تقديمها ادعاء ضد مجهول لدى فصيلة جونية، كاشفة انها تمكنت، استناداً الى المعلومات التي استقصتها من اهالي المنطقة، من تحديد المشتبه به، وهو من التابعية الصومالية، ومن اصحاب السوابق.

واشارت الى ان هذا الشخص، الذي هو في حالة من السكر الشديد والتعاطي الدائم للمخدرات، قام سابقاً بتنفيذ عمليات سلب وسرقة والتحرش بالمارة في منطقة صربا وقد اصبح الآن موضع ملاحقة من قبل شعبة المعلومات.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا