موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

8 أشخاص ضحايا الخطف في البقاع!

اقدم 4 مسلحون مجهولون يستقلون سيارة “غراند شيروكي” سوداء زجاجها داكن، على اعتراض سيارة على الطريق الدولية في بعلبك عند مفرق بلدة الطيبة وخطفوا المواطن ايمن صوان، فيما تركوا شقيقه خالد واستولوا على أجهزة خليوية ومبلغ 2000 دولار اميركي كانت في داخل السيارة.

في المقابل قامت عائلة المخطوف واهالي سعدنايل باقفال طريق شتورة- بعلبك، وتم اقتياد 5 فانات الى احد الاماكن المعروفة في البلدة، بينهم فان فيه ركاب، رداً على عملية خطف صوان في منطقة بعلبك.

الى ذلك روى رياض وصلاح، ولدا المخطوف ايمن صوان، ان والدهما توجه اليوم الى منطقة بعلبك بقصد اعمال مع عمهما. وانه عند الثانية عشرة و 45 دقيقة تلقت العائلة اتصالا من العم اخبرهم فيه بان مسلحين هجموا عليهما في الطيبة اقتادوا والدهما الى جهة مجهولة، وتركوه هو مع السيارة التي كانا يستقلانها.

واذ شكر الشابان اﻻجهزة اﻻمنية على سعيها لاطلاق والدهما، اكدا بانهما لن يوفرا وسيلة سواء بالقانون او الشارع لاستعادة والدهما من خاطفيه. وبان طريق سعدنايل ستبقى مقطوعة الى ان يتحقق مطلبهما ولن يفرج عن احد قبل ذلك.

يذكر ان عدد اﻻشخاص الذين اقتادهم الشبان الغاضبون الذين نزلوا الى الشارع في سعدنايل، الى جهة مجهولة بلغ 7 اشخاص، وهم سائقو فانات وركابها.

وذكرت مصادر لـ”النهار” ان عملية خطف جرت على خلفية طلب فدية وان الخاطفين باتوا معلومين.

المصدر: النهار

قد يعجبك ايضا