موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: بالجرم المشهود.. سرقة بوضح النهار في صيدا!

بالجرم المشهود اوقعت كاميرا خاصة للمراقبة بسارق سيارة بعد دقائق على تنفيذه لعملية السرقة في وضح النهار. وتلقى احد الأجهزة الأمنية في صيدا بلاغا من مواطن عن انه خرج ظهرا من مقر عمله فلم يجد سيارته التي كان اوقفها على جانب طريق بولفار معروف سعد في صيدا وهي من نوع تويوتا كارينا بنية اللون مسجلة بإسم والدته.

وعندها توجهت دورية امنية الى المكان وبدأت بالتحقق من كاميرات المراقبة العائدة لمؤسسات تجارية وصناعية محيطة بالمنطقة، وكانت المفاجأة ان كاميرا احدى هذه المؤسسات التقطت كافة تفاصيل عملية السرقة التي تبين ان منفذها شخص يدعى أ.ق.ض ويبلغ من العمر 50 عاما، حيث ظهر السارق في الشريط الذي سجلته الكاميرا وهو يوقف سيارة كان يستقلها بجانب الطريق نفسه، ومن ثم يترجل منها ويتجه نحو عدة سيارات متوقفة امامها متفحصها اياها ومحاولا فتح ما يتيسر منها، فنجح في فتح باب سيارة التويوتا ومن ثم ادار محركها وانطلق بها.

وبعد التحقق من تلك الصور، تكمنت الدورية الأمنية للسارق على مقربة من السيارة الأولى التي حضر بها وركنها جانب الطريق بانتظار عودته ليأخذها، وفعلا عاد بعد وقت قصير ليجد القوى الأمنية تحاصره من كل مكان، والمفارقة انه كان يحمل بيده كيسا بداخله الة تسجيل وزجاجة عطر كانتا داخل السيارة المسروقة. وتم توقيف المذكور وتسليمه لأحد مخافر المنطقة، وبناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب تمت احالته الى مكتب مكافحة السرقات الدولية للتحقيق معه.

قد يعجبك ايضا