موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مدير موقع الخبر برس يكشف فضيحة من العيار الثقيل .. جهات مخابراتية تطلق صفحة بإسم مصطفى بدر الدين

رصد ومتابعة الخبر برس – أطلقت جهة مجهولة صفحة على موقع “فايسبوك” بالإضافة الى موقع إلكتروني يحمل إسم “بدر بوك” ويستهدف مصطفى بدر الدين الذي تتهمه المحكمة الدولية بقضية إغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري.

ويقوم أصحاب الصفحة التي تعرف عن نفسها بعبارة “أنا مصطفى بدر الدين وهذه هي صفحتي” بنشرها عبر موقع فايسبوك بإعلانات مدفوعة الثمن لتحقق نسبة كبيرة من الإنتشار، وتنشر الصفحة صور مسيئة لبدر الدين ورسومات كاريكاتورية مختلفة.

أما الموقع الإلكتروني فيستقبلك بـ السلام عليكم

أنا مصطفى بدر الدين وهذا هو موقعي

لمن لم يسمع منكم عن انجازاتي العديدة فسأخبره بإيجاز “باني على ما يبدو” المسؤول عن اغتيال رفيق الحريري، إن هذه العملية”على ما يبدو”تضاف إلى لائحة تشمل عدة انجازات أخرى من بينها عمليات تفجير، محاولات اغتيال ومسائل أخرى تكون سجل الحياة الإجرامية الذي يعرف عني وعن شخصيتي.

إن الجميع يدعون ما حصل مع رفيق الحريري في بيروت عملية اغتيال، أما شخصيا فاني اعتبرها عملية تظهر احترافية هائلة، مع إني كنت أفضل القيام بذلك عن طريق عملية قنص مثلما حصل مع كيندي لكن حسن أصر على التنفيذ بالطريقة المتبعة والمعروفة.

بعد كل هذه الإحداث، قررت سلطات العدالة الدولية القيام بعمل ما فما كان منها إلا اخذ القرار بمحاكمتي على عملي الاحترافي هذا دون الأخذ بالحسبان باني قد أنقذت بهذا العمل لبنان من مستقبل مشرق يقوم على الأمن الاقتصادي والثبات الاجتماعي الطائفي.

إني أتمنى لقضاة المحكمة الدولية ولكل من يريد من إفراد الشعب اللبناني إدخالي إلى السجن التوفيق قائلا لهم: ربما نلتقي في المحكمة وربما لا .. ارجو ان تستمتعوا بتصفحكم.

ويقول الزميل أحمد مطر الخبير في المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الإجتماعي ان الهدف من إطلاق هذه الصفحة وهذا الموقع بالتحديد هو للتغطية عن القاتل الحقيقي للشهيد رفيق الحريري، وتحقيق هدف عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي أثبتت قدرتها على الوصول الى كل فرد بطريقة سهلة، وهذه الصفحة تهدف الى خلق حالة معينة في عقول الناس وترسيخ فكرة غير حقيقية من خلال ظهورها أمامهم أثناء تصفحهم لشبكة الإنترنت وهذا ما تؤكده الحملة الإعلانية المدفوعة التي تنفذها الجهة المخابراتية صاحبة الفكرة وصاحبة الصفحة والموقع.

 

قد يعجبك ايضا