موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصوت – زريقات للعسكريين: نستطيع دخول بيروت في غضون أيام

ألقى المتحدث الإعلامي باسم “كتائب عبدالله عزام” سراج الدين زريقات كلمة أمام العسكريين المخطوفين، قائلاً لهم “معركتنا ليست معكم وحربنا ليست عليكم”. وفق ما جاء في تسجيل صوتي نشر على موقع “تويتر”.

وتوجه زريقات للعسكريين بالقول: “عندما يقول لك الضابط لدينا مداهمة وأوقف هذا الشخص على الحاجز توقفه لأنك خائف على راتبك، لماذا أوقفت هذا الشخص؟ لأن هذا الشخص كان يقاتل في سوريا، أنت يا عسكري نصّبت نفسك درعاً أمام من يحارب المسلمين. (الأمين العام لحزب الله السيد) حسن نصرالله و(رئيس الجمهورية السابق) ميشال سليمان و(الرئيس) سعد الحريري و(رئيس الحكومة) تمام سلام لا ينزلون إلى الشارع ليقاتلوا، أنت المخبر وأنت يده وأنت عينه وأنت الأداة وأنت تقاتل من أجله”.

كما توجه إلى من أسماهم “العسكريين السنة” بالقول: “نحن لا نقول عنكم “سنّة” لأنكم لو كنتم “سنّة” لكان لديكم شرف أكثر من ذلك، ولا يرضى العسكري منكم أن يقف على الحاجز لتوقيف “المجاهد” الذي لديه إمرأة وأولاد ليضعه في السجن، وليس عليك أن تنتظر كي تعتقل وتفهم هذا الحق، كان عليك أن تفكر قبل”.

وتوجه إلى العسكريين الاخرين قائلاً: “أنت يا مسيحي ويا شيعي، ماذا فعل أهل السنة لكم؟ ماذا قتلوا منكم؟ نحن بدأنا معركة في لبنان؟ نحن وضعنا سيارات مفخخة أمام جامعي التقوى والسلام في طرابلس؟ نحن قتلنا كم نائب وكم وزير؟؟ نحن لم نقتلهم. كل هؤلاء الشيعة قتلوهم، وليس الشيعة بل حزب الله في الشيعة”.

وقال زريقات إن “المجاهدين أخذوا مناطق في العراق في غضون أيام، ويصلون إلى نصف بيروت في غضون أيام”.

[soundcloud url=”https://api.soundcloud.com/tracks/168895709″ params=”auto_play=false&hide_related=false&show_comments=true&show_user=true&show_reposts=false&visual=true” width=”100%” height=”200″ iframe=”true” /]

قد يعجبك ايضا