موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

حركة غير عادية في حديقة احدى الفلل.. ماذا جرى في بيت مري؟

أولت المراجع الأمنية اللبنانية اهتماماً بالغاً بما نشرته “الراي” أمس الإثنين عن تعرُّض فيلا عائدة لرجل الاعمال الكويتي حمود الوزان في منطقة بيت مري- قضاء المتن لاقتحام من نحو 30 مسلحاً، استولوا على محتوياتها واختطفوا الطباخ والحارس معصوبي الاعين الى مكان مجهول وعذبوهما بطريقة وحشية، ثم اعادوهما الى الفيلا التي تركوها خاوية.

وقامت قوى الامن الداخلي بناء على تعليمات من القيادة بالتحري عن طبيعة الحادث وملابساته.

وأشار مصدر امني لبناني مسؤول لـ “الراي” ان منطقة بيت مري – المونتي فيردي تخضع لاجراءات خاصة من الجيش اللبناني، نظراً لوجود مقر لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري في المنطقة.

وأضاف المصدر أن الجيش اللبناني تلقى بلاغاً بوجود حركة غير عادية في حديقة احدى الفلل- فيلا الوزان- أثارت الارتياب، فقامت دورية من الجيش بتوقيف عدد من الأشخاص وصادرت اجهزة الكمبيوتر العائدة لهم، وذلك في معرض التحقيق معهم.

وأوضح المصدر لـ”الراي” انه تبيّن ان بعض العمال كانوا يقومون بعملية ريّ في الحديقة مستخدمين أجهزة إنارة يدوية، وهو أمر تزامَن مع وجود شخصيات سياسية في ضيافة احد الوزراء السابقين في مكان قريب، الامر الذي أثار شبهات فتوجهت دورية من الجيش الى المكان وقامت بتوقيف هؤلاء الذين اعيدوا مع اجهزة الكمبيوتر العائدة لهم، بعدما خضعوا للتدقيق.

الراي

قد يعجبك ايضا