موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

كتائب عبدالله عزام للبنانيين: سكوتكم عن حزب الله لن يحفظ أمنكم ومصالحكم

وجهت كتائب “عبد الله عزام” رسالة الى الشعب اللبناني والحكومة والجيش محذرة من ان “استمرار العدوان على المسلمين سيولد انفجاراً ولن يكون في لبنان حصن منيع من ضربات المجاهدين”.
وجاء في البيان الذي نشر على حساب التنظيم على تويتر: “نقول لحكومة لبنان الحقيقية “حزب الله” ان استمرار عدوانكم على المسلمين واجرامكم بحق شيبنا ونسائنا وأطفالنا هو الضغط الذي سيولد انفجاراً يذهب بالظالمين وينسف عصفه كل كيان بني على تشريد الضعفاء، واشلاء المشردين، ودماء اللاجئين، واهانة النازحين، وقد خاب من حمل ظلماً وتسلط على المستضعفين”.
وتابع “إن في لبنان شباباً أرخصوا الدنيا وطلبوا رضا الله، ولم يجدوا من لذائذ الدنيا مثل تنغيص عيش الجبابرة المستكبرين، ودك معاقل الكفرة الظالمين”.
واضاف البيان: “فاعلموا أنه ليس في لبنان حصن لكم منيع من ضربات المجاهدين، والعاقبة للمتقين”.

أضاف: “أيها الشعب اللبناني إن سكوتكم عن ظلم الحزب في لبنان وسوريا لن يحفظ أمنكم ومصالحكم”، وأضافت أن الحزب يشكل “الخطر الأكبر على لبنان ووجوده، وعلى مصالحكم”. واعتبرت “عزام” في الرسالة ان “حزب الله” “يأبى التفاوض في قضية عساكر الجيش الأسرى، لأنه يريد توريط الجيش أكثر في المعركة التي استنزفته كثيراً”.

تابع:” “عوامل الثورة الكبرى هي ما يحصل اليوم فهو يجعل صدور المجتمعات السُنية بركاناً يغلي من صنعاء إلى بيروت مروراً بدمشق وبغداد”.

قد يعجبك ايضا