موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بلدية فنيدق: الجندي الاكومي يعاني من اضطرابات نفسية

صدر عن بلدية فنيدق وفعالياتها، اثر اعلان الجندي عبد القادر اﻻكومي انضمامه الى تنظيم “داعش”، بيان تلاه رئيس البلدية خلدون طالب وجاء فيه ان البلدة تتعرض “من حين لآخر لحملات مشبوهة لتشويه صورتها وإظهارها على أنها خارجة عن المؤسسات ولزجها في فتنة كما يخطط لكل لبنان، وكان آخرها انشقاق المجند عبد القادر الأكومي”.

وأكد البيان على ان ” والد المجند هو ابن المؤسسة العسكرية إضافة إلى شقيقه وأن المجند يعاني من اضطرابات نفسية وهو خارج من المؤسسة العسكرية منذ حولي ثلاثة أشهر”.

وشدد على ” وقوفنا وتأييدنا الكامل مع الجيش وسائر القوى الأمنية حيث يوجد أكثر من ثلاثة آلاف عسكري من البلدة في مقدمة من يدافعون ويزودون عن الوطن وخير دليل على ذلك استشهاد الرقيب علي السيد والمعاون علي الكك والرقيب أول زهرمان زهرمان”.

ودعا ” الحكومة إلى اتخاذ خطوات جدية تسرع في الإفراج عن الأسرى العسكريين ومنهم اثنان من ابناء بلدتنا فنيدق وتسريع محاكمة الموقوفين بهدف نزع فتيل خطير يدفع ببعض الشباب لإحساسهم بالظلم حيث لا سلام بوجود الظلم”.

كما طالب البيان بـ”اتخاذ قرار جريء من قبل الحكومة بالطلب من كل الأطراف اللبنانية وخاصة حزب الله بالانسحاب من سوريا تجنيبا للبنان ويلات هذا التدخل”.

قد يعجبك ايضا