موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

تشييع الشهيد الجندي احمد الاسعد في حلبا (بالصور)

اقيمت التشريفات العسكرية للجندي الشهيد احمد الاسعد في الباحة الخارجية لمركز اليوسف الاسشفائي في بلدة حلبا بحضور ممثل عن وزير الدفاع وقائد الجيش العميد زخيا الخوري وضباط وافراد من عائلة الشهيد وحشد من ابناء المنطقة وفعالياتها .

وقد ادت ثلة من رفاق السلاح التحية العسكرية وعزفت فرقة موسيقى الجيش لحن الموت والخلود وقد حمل نعش الشهيد الذي سجي بالعلم اللبناني وتتقدمه اوسمة وانطلق موكب التشييع وصولا الى منزله العائلي في بلدة سفينة القيطع حيث شيع وسط حالة من الغضب والحزن العارمين وبكاء الاهل والمحبين.

والقى العميد الخوري كلمة نقل في مستهلها تعازي وزير الدفاع وقائد الجيش واكد على ان الجيش ماض في محاربة الارهاب حتى النهاية وان دماء الشهداء لن تذهب هدرا .

وتلا نبذة عن حياة الشهيد والاوسمة التي حاز عليها مسلما العائلة العلم اللبناني والاوسمة الممنوحة للشهيد .

بعد ذلك قدمت ثلة من الجيش تحية الوداع للشهيد اسعد الذي ووري الثرى في جبانة العائلة وتقبلت عائلته التعازي بحضور ممثل قائد الجيش وضباط .

وفي سياق متصل اقيمت عند معبر العريضة الحدودي التشريفات العسكرية الرسمية للشهيد الجندي في الجيش اللبناني جعفر الاسعد بحضور ممثل عن قائد الجيش العميد وليد الكردي وضباط وعائلة الشهيد وفعاليات.

وقد سجي نعش الشهيد بالعلم اللبناني وادت له ثلة من رفاق السلاح التحية العسكرية على وقع موسيقى لحن الموت والخلود لفرقة موسيقى الجيش .
ليعبر النعش الى داخل الاراضي السورية حيث مسكن عائلة الشهيد في بلدة المنطار في محافظ طرطوس .

المصدر: النهار

قد يعجبك ايضا