موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

سراج الدين زريقات: لقد أوشكت سفينتكم على الغرق

أطلق سراج الدين زريقات الناطق الاعلامي باسم كتائب عبد الله عزام سلسلة تغريدات حول الاوضاع الاخيرة التي تشهدها مدينة طرابلس بين الجيش اللبناني والمسلحين.

حيث قال: “إن ما نعلمه يقينا، أن لـحزب إيران مصلحة كبرى في استنزاف شباب أهل السنة في طرابلس -الشام.وأن الحزب يريدها معركة أدوات لصالحه.. ولكن ليعلم حزب الله وزعماء الطوائف، و الجيش البناني:

إن قتل أهل السنة المتكرر من صيدا إلى طرابلس وقبلهما في بيروت، لن يمر مرور عابرا، بل هو أكبر محرض للانفجار السني القادم. وأن حزب إيران عبر الجيش اللبناني؛ لم تعد معركته مع الجماعات الجهادية، بل نحن على مشارف انتفاضة سنية تقتلع جذور الظلم.وإن جدار الجيش اللبناني الذي يقاتلنا حزب الله من ورائه، لهو جدار آيل للسقوط على رأس الحزب وحلفائه عما قريب بإذن الله”.

وتابع زريقات: “كما وأن دماء المسلمين التي يسفكها الجيش اللبناني اليوم، لهي دماء زكية، أطهر من عمائم الإجرام في حزب الله الذي يقتل أطفالنا في لبنان وسورية. ولقد حذرنا الطوائف والحكومة اللبنانية وأجهزتها مرارا، ليختار كل لنفسه موقعه في هذه المعركة التي بدأها الصفويين على أهل السنة في الشام”.

وختم:” فلتستعد كل جهة تشارك بسفك دمائنا لردود أفعالنا الطبيعية لرفع الظلم عن أهلنا في لبنان. فلقد أوشكت سفينتكم على الغرق بفعل سياسات حزب الله!”.

قد يعجبك ايضا