موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ولادة 5 توائم في مستشفى جبل عامل في صور

وضعت المواطنة آية جميل حمد (24عاما) لبنانية متزوجة من حسين فواز من بلدة دبعال، في قضاء صور خمسة توائم (3 ثلاث اناث و2 ذكرين) في مستشفى جبل عامل في صور.

والام واطفالها الخمسة بصحة جيدة، وقد افاد المدير الطبي في مستشفى جبل عامل الدكتور كامل ياسين “ان المواطنة آية حضرت الى المستشفى، وهي بحالة ولادة، حيث خضعت لعملية قيصرية، كونها في الشهر السابع، وقد انجبت خمسة توائم .

ويتراوح وزنهم ما بين 1000 غرام و 1300 غرام، وهم في جناح حديثي الولادة – قسم العناية الفائقة، وحالتهم مستقرة وجيدة، وان المستشفى تقدم لهم العناية اللازمة، وتوفر لهم كل المتطلبات”.

واعلن الدكتور رياض غريب الذي اشرف على عملية الولادة “ان المواطنة آية حمد كانت تعاني من العقم، وقد عالجتها لمدة سنتين، واستمرت بالعلاج بشكل دائم، حتى تم الحمل، مشيرا الى ان “الحمل تم بشكل طبيعي دون تلقيح فيما تمت الولادة بنجاح” .

وطالبت الام آية وقد ظهرت عليها علامات السعادة بعد ولادتها التوأم الخمسة، “الدولة اللبنانية بمساعدتها في اعالة اطفالها، وتأمين مستلزمات وحاجات الاطفال لانه حمل كبير عليها كما قالت، لا سيما في ظل الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة”.

قد يعجبك ايضا