موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

فتفت يشن اعنف هجوم على العماد عون ويهدده: فليتحمل المسؤولية

جاهز هو عضو كتلة “المستقبل” النائب أحمد فتفت لشن حملة هجومية على العماد ميشال عون، وربما صبر النائب الطرابلسي فترة طويلة بدون هجومه المعتاد. إلا ان فتفت المشتاق، لم يكتف بحملته تلك، بل عمد الى تهديد العماد عون  بالقول: “اذا اراد عون قطع الحوار مع “تيار المستقبل” فليتحمل مسؤوليته”.

وإذ اعتبر، في حديث إلى محطة “ام تي في”، ان “أسوأ ما قاله عون انه يتحدث عن المتجذرين وغير المتجذرين”، سأل: “من سمح لميشال عون أن يصنف الناس”؟

وتابع:”ليس مسموحا بعد الآن ان توجه الاتهامات الى الناس، او ان تقوم الناس بفحص دم للوطنية . كلام عون عنصري وهو مرفوض رفضا باتا”.

وأكد ان “عون يعلم ان الفيتو على اسمه ليس من وزير الخارجية السعودية سعود الفيصل، بل الاعتراضات ظهرت من حلفائنا وضمن كتلة المستقبل”، لافتا إلى “أن عون أثبت في تصريحاته اليوم انه يفقد اتزانه امام اي خسارة، سواء في معركة التمديد لمجلس النواب او في موضوع الرئاسة بعد ان حرق السيد نصرالله كل أوراقه عندما أعلنه مرشح قوى 8 آذار”.

وتابع مفجراً غضبه: “اذا كان عون يقصد الذي يعيش في خارج البلد هو الرئيس سعد الحريري فالرئيس الحريري يعيش في البلد، اما من هرب فهو ميشال عون عندما ترك زوجته وبناته وترك الجيش يقتل في عاريا في 13 تشرين، وهرب . عون ربح سباق الماراتون بين السفارة الفرنسية وبعبدا”.

واسترسل: “نحن لن نقطع الحوار مع أحد واذا اراد عون قطع الحوار معنا فهذه مشكلته. نحن طرف سياسي يحاور الجميع حتى اننا طرحنا استعدادنا للحوار مع حزب الله في حال كانت هناك خيارات استراتيجية واضحة”.

وختم محللاً: “عون يريد قطع الحوار لأنه يعتبر ان الوصول الى رئاسة الجمهورية هي قمة الانجازات اللبنانية وهذا الأمر يعود اليه”.

قد يعجبك ايضا