موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصورة: نشّال بمسدس بلاستيكي في الضاحية

عممت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص صورة الموقوف: ـ ع. ع. (مواليد 1995، لبناني) الذي أُوقف بالجرم المشهود في محلة طريق المطار الرمل العالي بتاريخ 8/11/2014 من قبل عناصر “المجموعة الأمنية في الضاحية الجنوبية” لإقدامه على سلب شخصين من التابعية السورية مستخدماً مسدساً بلاستيكياً، (تم ضبطه).

لذلك طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي ـ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي خبرٍ متصل بنفس السياق، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

تعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص صورة الموقوف : يـ. م. (مواليد عام 1984،لبناني)
الذي أوقف بتاريخ 10/11/2014 بالجرم المشهود على متن دراجة نارية صغيرة الحجم أثناء محاولته نشل إحدى السيدات المارّة في محلة أوتوستراد السيد هادي نصرالله وهو مشتبه بقيامه بعدّة عمليات مماثلة في محلة الضاحية الجنوبية.
بالتحقيق معه إعترف بمحاولته نشل السيّدة، وتعرّفت عليه شقيقة إحدى الضحايا التي تعرضت للنشل في تاريخٍ سابق في المحلة ذاتها، كما تبيّن أنه من أصحاب السوابق بجرمي سرقة ومخدرات.
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من السيدات اللواتي وقعن ضحية أعماله وتعرّفن عليه، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي ـ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قد يعجبك ايضا