موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

حارس يسجل هدفا أسطوريا من المرمى إلى المرمى

خطف حارس مرمى فريق مورا الإسباني، بويو، الأضواء في ملاعب كرة القدم الإسبانية، بعدما سجّل هدفاً رائعاً من المرمى إلى المرمى، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره مدريدجوس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وباغت بويو جماهير ملعب “كامبو دي فوتبول نويفو” عندما سدّد كرة مباشرة تجاه مرمى فريق مدريدجوس قبل أن تُغالط الكرة حارس مرمى فريق مدريدجوس، ميجيل أنخيل، والذي كان متقدماً عن مرماه مما سهل دخول الكرة إلى الشباك، في لقطة لم يكن يتخيلها أي شخص داخل الملعب.
وساهم الهدف الذي أحرزه الحارس، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، في فوز فريق “مورا” على مُضيفه مدريدجوس بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتقي فريق مورا للمركز الحادي عشر من دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم؛ وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق مدريدجوس عند 26 نقطة في المركز الرابع.

وانضم بويو بالهدف الذي أحرزه إلى قائمة الحراس الهدافين في الساحرة المستديرة، التي تضم عدداً كبيراً من الحراس، من أبرزهم حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري، الذي أحرز هدفاً رائعاً هو الآخر خلال مباراة فريقه السابق الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي كأس السوبر الأفريقي موسم 2001-2002.

كما أعاد الحارس للأذهان، ذكريات الهدف الرائع الذي سجّله حارس مرمى فريق ستوك سيتي الإنكليزي، البوسني أسمير بيجوفيتش، خلال مباراة فريقه أمام ساوثامبتون التي جمعت بينهما لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الموسم قبل الماضي.

قد يعجبك ايضا