موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

جو.. عريسنا الذي رحل باكراً

“ليبانون ديبايت” – غريس مورا

للأسف، لا يفرّق الموت بين شاب أو مسن، فيأخذ منا خيرة شبابنا على غفلة، من دون ان نتمكن حتى من توديع احباء واصدقاء لنا.

فكيف بالاحرى حسرة فقدان عزيز على قلبنا نتيجة حادث سير، في بلد يعاني من اعلى نسب للوفيات بسبب حوادث السير. وفي كل مرّة، يُرفع الصوت عالياً بعد مآساة معينة، وكأنه لم يُرفع، وفي كل مرة لا يكون الدمع قد جفّ على فقيد لنا فنخسر شخصاً جديداً.

فلم نكن قد خرجنا بعد من هول صدمة خسارتنا للعروس ربيكا فرنسيس في حادث سير مروّع، يوم السبت الماضي في قرنة شهوان، حتى بتنا مضطرين اليوم الى توديع عزيزنا جو بو براهيم، 24 عاماً، بعدما فوجعت عائلته الصغيرة، وعائلته الكبيرة في اذاعة “صوت لبنان 100.5″ حيث يعمل، فجر اليوم بخبر وفاته نتيجة تأثره بجروح أُصيب بها يوم الاثنين الماضي، بعد حادث تعرض له اثناء قيادته لـ”ATV” في قريته دوما، البترونية.

شاب مليئ بالحياة والمرح، أحب الحياة وعشقها، فردّت له الصاع صاعين حين حرمت اصدقاءه الكثر الذين أحبوه منه، ومن فرحة رؤيته عريساً يوماً ماً.

فكم من جو او ريبيكا سنخسر، قبل ان نعي اهمية تطبيق قوانين السلامة العامة في لبنان؟ فشبح حوادث السير بات يظللنا في يومياتنا ويأخذ منا احباءنا.

من موقع “ليبانون ديبايت” نتقدم بأحرّ التعازي الى عائلة جو واصدقائه. ومني الى جو الذي كان خير صديق… رحلت باكراً جداً ولم نودعك.. سنشتاق اليك! الرحمة الابدية اعطه يا رب!

قد يعجبك ايضا