موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو.. مقابلة مع صباح لم تعرض من قبل..

في إطار احتفاء الشاشات اللبنانيّة بالراحلة صباح، عرضت «المستقبل» مساء أمس الأوّل، مقابلة للشحرورة مع زافين، ضمن برنامج «سيرة وانفتحت»، تمّ تسجيلها في العام 2007، ولم تجد طريقها إلى العرض سابقاً.

أثارت المقابلة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، إذ تطرّقت إلى تفاصيل خاصّة بزيجات صباح وحياتها العائليّة، إلى جانب الحديث عن علاقتها بفيروز ووديع الصافي وعاصي الرحباني.

وردّاً على سؤال «السفير» حول سبب عدم عرض المقابلة في السابق، وما إذا كانت القناة تعمّدت تأجيلها إلى ما بعد رحيل الفنانة الكبيرة، أكّد زافين أنّ «الحلقة أعدّت للبثّ بعد تسجيلها مباشرةً، ولكن تمّ تأجيل عرضها في حينه بسبب وقوع أحد الانفجارات وتغيير برمجة القناة. بعد ذلك سجّلنا حلقة أخرى مع صباح، مواكبة لأحد عروض الأزياء التي شاركت فيها، فعرضنا الحلقة الجديدة، وبقيت الحلقة الأولى في أرشيف القناة، وانتهى البرنامج ولم نجد الوقت لعرضها».

تمّ تداول شريط المقابلة بكثافة أمس على مواقع التواصل، وتظهر فيها صباح كالعادة، مفعمةً بالحيويّة، وتقول: «ما عندي عرق أذى، وبحسّ إنّي أم لكلّ الناس». تتطرّق المقابلة إلى سرّ أناقة صباح، وحبّها الحفاظ على جمال مظهرها، إلى جانب اكتشافها خيانة أحد أزواجها. وتقول صباح لـ«سيرة وانفتحت» إنّ قدوتها في الفنّ كانت ليلى مراد، وإنّ علاقتها بفيروز لم يشبها أيّ نوع من الغيرة أو المنافسة، لأنّ لكلّ واحدة منهما شخصيّتها وطباعها.

قد يعجبك ايضا