موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو.. فضيحة في احدى حانات الحمرا

ربيع دمج – ليبانون ديبايت

يبدو أن حملة وزير الصحة وائل أبو فاعور وكشفه للفضائح والفظائع المستترة خلف كواليس المطاعم والمقاهي والحانات لم تهز جفن عدد كبير من هذه المرافق، وكأن ما قام ويقوم به الوزير النشيط ليس إلا زوبعة في فنجان بالنسبة لهم.

هذه المرة القضية من شارع الحمراء الذي يعجّ بمئات المطاعم والحانات، لا نريد تضخيم الموضوع ونقول فضيحة، ولكن قياساً لمفهوم السلامة الصحيّة الذي يفترض ان تسير عليه هذه الأماكن المعنية بالطعام والشراب والمسؤولة عن كامل فروض النظافة يعتبر الأمر فضيحة، نعم.

هذا الفيديو المرفق بالخبر هو داخل إحدى الحانات في الحمرا، حيث تمكنت كاميرا موقع “ليبانون ديبايت” من الدخول بطريقتها الخاصة إلى داخل مطبخ هذا البار الموجود أصلاً في أسفله، وعبر الكاميرا نقلت جزءاً بسيطاً وبصعوبة كبيرة لقطات تظهر قلة النظافة التامة للمكان، فبقع الأوساخ ملصقة بالأرض، كذلك على الأسطح إضافة لعدم توضيب الفاكهة والخضار التي تستعمل في تحضير المازات والمشروبات بشكل ملائم بل تم وضعها قرب النفايات، طبعا ما لقطته الكاميرا هو جزء بسيط لقلة النظافة التي يمكن رؤيتها مباشرة داخل هذا المطبخ.

لا نريد التهويل أو المزايدة، ولكن ما يستوجب نشر هذا الفيديو هو أن الحملة لا تزال قائمة في وقت أن أصحاب هذه المحلات الخاصة بطعام المواطن ليسوا على قدر كبير من المسؤولية والإكتراث، اما الأمر الثاني فالزبون يدخل ويدفع مبلغاً محترماً داخل هذه الحانات لا سيما في المناطق الراقية كالحمرا أو الجميّزة او غيرها، فلما الإستخفاف به والإستهتار بنظافة وترتيب المطبخ وفصل الآواني عن ادوية التنظيف والزبالة والغبار، طالما انهم يقبضون ثمنهم وأكثر حتى. والسؤال إلى متى سيبقى هذا التلكؤ من قبل هؤلاء ماذا ينتظرون بعد اكثر من حملة أبو فاعور؟

https://www.youtube.com/watch?v=RkXar_xrerM

قد يعجبك ايضا