موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

قيومجيان لجو معلوف: “يا عيب الشوم”

حقق مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية مع الاعلامي في قناة “المستقبل” زافين قيومجيان، اليوم الاثنين 15 كانون الأول 2014 ولمدة 3 ساعات، على خلفية شكوى تقدّم بها جو معلوف وشركة Scoop production.

ووفق ما أكَّد قيومجيان، في حديثٍ إلى موقع “ليبانون ديبايت”، انَّ موضوع الشكوى، له علاقة باستعمال الـ “Social experiment” في برنامج “بلا طول سيرة”.

قيومجيان، الذي أوضح أنَّ “هذه التجربة الاجتماعية تُستعمل منذ أكثر من ثلاث سنوات في العالم”، أضاف: “لكن يبدو أن معلوف سجلها باسمه في لبنان وهذا موضوع نقاش”. وفي هذا السياق، سأل: “هل يجوز أن أسجل الـSelfie في لبنان كحق حصري لي؟”.

ولفت قيومجيان إلى أنَّ ” “Social experimenti هي كـ”الكاميرا الخفية” وهي تجربة عالمية تعتمدها وسائل الاعلام ويمكن وضعها في اطر عدة وأساليب مختلفة.

قيومجيان الذي خرج اليوم بسند اقامة، قال: “20 سنة مضت وأنا في المهنة وهذه المرة الأولى التي أوقع بها على سند اقامة، والاهانة وللاسف كبيرة لانها صادرة عن زميل في المهنة”.

“يا عيب الشوم، يتهمكم أيضاً بالفبركة والافتراء”، قال قيومجيان، مؤكداً ثقته التامة بالقضاء، ومُناشداً بيار الضاهر الاطلاع على ملف القضية.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا