موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مُحامي معلوف يكشف آخر ما توصلت اليه التحقيقات في محاولة “خنقها”

تعرضت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف، في 2 الجاري، إلى إعتداء في أحد فنادق القاهرة، حيث أقدم مجهول بملاحقتها اثناء توجهها الى غرفتها، وحاول خنقها في أحد ممرات فندق شهير مطل على نهر النيل في مصر الا ان محاولته باءت بالفشل.

وفي سياقٍ متصل، أكد محامي الاعلامية والزميلة ماريا معلوف، المحامي سيد أبو الخير، أن “شخصية الفاعل عرفت وهو ليس مصرياً بل يتحدث الخليجية بطلاقة”.

أبو الخير، وفي اتصال مع موقع “ليبانون ديبايت”، أضاف :” لا نستطيع أن نطلع الصحافة على أي معطيات حتى لا نؤثر على مجريات التحقيق، لكن التنسيق الآن بين الجهات المختصة وأمن الفندق لمراجعة تسجيلات كاميرات الفيديو. وان شاء الله سنتمكن من التوصل إلى الفاعل”.

وإذ تمنع عن الحديث في أي تفصيل يتعلق بالقضية، قال: “لقد وعدنا الجهات المُشرفة على التحقيق بعدم التحدث عن اي تفصيل يتعلق بالقضية من أجل مصلحة التحقيق وتجنباً من أن يغادر الفاعل البلاد أو يعمد على الفرار”.

وحول ما اذا كان هناك خلفيات سياسية أو دوافع شخصية وراء عملية الاعتداء على معلوف، أكد أبو الخير أن “هذه الحادثة قد تكون عادية”، راوياً تفاصيلها “كانت ماريا تتوجه إلى غرفتها واذ بالفاعل يلاحقها ويقابلها ما بين المصعد الكهربائي وأحد ممرات الفندق محاولاً خنقها، الا ان أمن الفندق سرعان ما لبى استغاثة ماريا وأنقذها”.

وتابع قائلاً: “الفندق لم يتوانَ لحظةً عن أي عملٍ لصالح التحقيق أو لمصلحة ماريا”. واذا ما تم توقيف الشخص الذي حاول الاعتداء على ماريا أو مازال في الفندق أو غادر مصر، أجاب: “حتى الآن لم يتم التأكد من ذلك”.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا