موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

أسماء ودور كل من المتورطين في جريمة “إيف نوفل”

نشر برنامج “كلام الناس” عبر حسابه على “twitter”، لائحة أسماء الذين تم توقيفهم في حادثة كفرذبيان ودور كل منهم في جريمة قتل إيف نوفل وذلك وفق وزير الداخلية الذي زود البرنامج بهذه المعلومات.

الأشخاص الذين تم توقيفهم في حادثة كفرذبيان ودور كل منهم:

الفتاة انابيل طانيوس الأسمر، والدتها ناتالي وهي من مواليد بلجيكا عام 1992، متعلمة، عزباء وطالبة.
دورها: هي التي حصل الاشكال معها بداية بينها وبين المدعو نقولا أميوني ورافقت المدعو شربل خليل على متن سيارته أثناء ملاحقته للأشخاص اللذين حصل معهم الاشكال، وصعد على متن نفس السيارة الاشخاص الثلاثة اللذين أقدموا على اطلاق النار وهم كريستيان بولس خليل وشربل خليل خليل وجوليانو شليطا سعادة.

ادوين كمال القزي والدته غادة مواليد عام 1987، متعلم، عازب، لبناني.
دوره: قام باقفال الطريق أمام سيارة نقولا أميوني بناءً لطلب شربل خليل كما لحق هذا الأخير إلى بلدة ميروبا واصطحب المدعوة أنابيل الأسمر إلى الشاليه خاصتها.

جو بطرس سلامة والدته فابيان باز مواليد 1989 / شحتول، متعلم وعازب.
دوره: قام باعطاء جهاز هاتف خليوي وشريحة خط عائدين له إلى كل من لويس زوين وايلي مناسا رغم علمه انهما سيسلمهما إلى المطلوب شربل خليل.

لويس جرار زوين والدته دولي مواليد 1986/ غبالة، مهنته صاحب شركة..
دوره: قام بتأمين شريحة الخط الخليوي وجهاز الخليوي للموقوف شربل خليل وقام بإيواءه في منزله الكائن في محلة غبالة وزوده برقم هاتف محمد الساحلي الذي قام بتهريبه لاحقاً إلى بريتال.

ايلي بطرس مناسا والدته ريتا الرعيدي مواليد 1988/ شحتول، متعلم ومتأهل.
دوره: قام بمرافقة لويس زوين عند نقله للمطلوب شربل خليل من طبرجا إلى قرية غبالة وعند تزويده بالهاتف الخليوي والشريحة.

شربل بن جورج خليل والدته مريم مواليد 1989/حراجل ، متعلم، عازب ومهنته تاجر عقارات.
دوره: أصيب عن طريق الخطأ بكوب زجاجي على فمه خلال الاشكال نتج عنه جرح في شفته السفلى للجهة اليسرى وكسر في أحد أسنانه الأمر الذي دفعه للاتصال بأبناء عمه من أجل الحضور لمساندته وقام باقفال الطريق بمساعدة المدعو ادوين القزي لمنع الفريق الخصم من المغادرة.

محمد علي أحمد مظلوم والدته ماري مواليد 1991/ بريتال ومقيم فيها، متعلم، عازب ودركي في قوى الامن الداخلي.
دوره: طلب منه عمه المدعو حسين مظلوم الانتقال إلى بيروت لمقابلة محمد الساحلي واستلام جيب Mercedes Ml، منه لدى وصوله إلى فالوغا التقى بمحمد المذكور وكان برفقته شخص عرف لاحقا أنه شربل خليل عمل على نقلهما سوياً إلى بريتال على متن الجيب Ml الذي كان بقيادته.

مروان طانيوس خليل والدته منتهى مواليد 1983 لبناني.
دوره: أنه هو من قام بتزويد لويس زوين رقم هاتف محمد الساحلي من أجل اعطائه لشربل خليل لكي يتواصل مع محمد المذكور علماً على معرفة بأن محمد الساحلي سيقوم بنقله إلى منطقة البقاع.

قد يعجبك ايضا