موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

وفاة والد شربل خليل المتهم بقتل ايف نوفل

توفي اليوم السيد جورج عبدو خليل والد شربل خليل المتهم بقتل الشاب ايف نوفل، بعد معاناة طويلة مع المرض، وستقام مراسم الدفن غدا الاثنين الساعة الثالثة في كنيسة سيدة الوردية في حراجل.

يذكر ان قاضي التحقيق في جبل لبنان بيتر جرمانوس أصدر ثماني عشر مذكرة توقيف بحق المتهمين بقتل الشاب إيف نوفل والمتدخلين في القضية، إثنتا عشرة منها وجاهية بحق موقوفين، وست مذكرات غيابية بحق الفارين.

وتوزعت التهم على الشكل التالي: المحرض على القتل شربل جورج خليل، ألقي القبض عليه في بريتال.

مطلقو النار الذين كانوا في سيارة الرانجلر: جوليانو سعاده وشربل خليل خليل سلما نفسيهما الى فصيلة ريفون وظهرا في الفيديو المسرب في دارة النائب والوزير السابق فريد هيكل الخازن إضافة الى الفارين كريستيان خليل وايلي خليل وماريو خليل. اما الذين سهلوا فرار المطلوبين فهم الموقوفون: بشير الحاج حسن، الدركي محمد مظلوم وعمه حسين مظلوم إشتركا مع الفار محمد الساحلي بتهريب شربل جورج خليل على الفرار الى بريتال بسيارة الـ مرسيديس ml.

عبده فوزي خليل الذي إستقبل المطلوبين في منزله في الزوق، كارلوس فوزي خليل الذي نقل شربل جورج خليل من الذوق الى حراجل، لويس زوين الذي إستقبل شربل في شاليه طبرجا ثم نقله الى غبالة .

في الملف أيضاً، مذكرة توقيف بحق الموقوفة أنابيل أسمر الفتاة التي كانت سبب الإشكال واعطت إفادات متضاربة، ومذكرات بحق الموقوفين ايلي مناسا الذي أمّن خطاً خلوياً لشربل جورج خليل، إضافة الى الفار جو سلامه الذي مدّ المطلوبين بخط هاتف خلوي، فمروان خليل وإدوين قزي اللذين لعبا دوراً ثانوياً في الجريمة.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا