موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

توقع فاشل لليلى عبد اللطيف يعرّضها للسخرية

وفى حزب الله، مساء الأربعاء، بوعده وأخذ بثأر القياديين الذين استشهدوا في القنيطرة – الجولان بعد الغارة الاسرائيلية التي استهدفت سيارتهم في تلك المنطقة، ونفّد كميناً ضد القوات الاسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا وقتل ضابطاً وعدداً من الجنود بينهم جرحى.

بعد اغتيال الشاب جهاد ابن الشهيد عماد مغنية مع ستة من أصدقائه، أكد المحلّلون السياسيون اللبنانيون أن حزب الله سيأخذ بالثأر ولن ينتظر كثيراً وان العملية التي سيقوم بها حزب الله قريبة جداً ربما تسبب بحرب جديدة بين لبنان واسرائيل.

سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف لم تصب بتوقعها هذه المرة، حيث أطلت مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامجهما (تاريخ يشهد)على شاشة الـ LBCI وأكّدت أن حزب الله سيرد على اسرائيل ولكن ليس في الوقت الراهن، وتابعت: “رد حزب الله على عملية القنيطرة سيكون أكبر من حجم الجريمة الاسرائيلية ولن يكون في الوقت الراهن والتوقيت والمكان سيكون مفاجأة.

ليلى عبد اللطيف

بعد تنفيذ حزب الله لعملية (شهداء القنيطرة) أكد بعض النشطاء أن توقع ليلى فاشل وأن حزب الله عندما يقرر الرد على اسرائيل لا ينتظر توقعها أو توقع غيرها بل يعمل الحزب جاهداً على أخذ بثأر القياديين وكل لبناني شريف.

ننشر لكم بعض التعليقات التي أطلفها النشطاء وهم يسخرون من توقع ليلى الخاطىء:

– عزيزتي #ليلى_عبد_اللطيف الفرق بين #عملية_القنيطرة وبين الرد اقل من 10أيام..في تشويش على رادارات اﻻلهام عندك بدن صيانة.

– أحلى شي صار اليوم انو #ليلى_عبد_اللطيف اكلت بالمجرفة عأساس “توقعت” عدم رد حزب الله حالياً هالجحش ياللي عمبيكتبلك حماااار يا ثرية

– توقع فاشل #ليلى_عبد_اللطيف تأكدي من معلوماتك مرة تانية.

#حزب_الله ما بينطر ليلى عبد اللطيف لتعطيه التوجيهات وهو بيقوم بأي عملية وكيفمت شاء ومتى أراد.

– #ليلى_عبد_اللطيف كيف رح تبرر التوقع الفاشل؟ يعني كذب المنجمون ولو صدقوا.

قد يعجبك ايضا